جورج كلوني يساند ميرل ستريب ضد الرئ...

أخبار النجوم

جورج كلوني يساند ميرل ستريب ضد الرئيس الأمريكي

بعد خطاب "ميرل ستريب" السياسي في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، سَخِر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من الممثلة الأمريكية وقامَ بتحجيمها والتقليل من قدرها!  وقد قام ترامب بنشر هذا الكلام على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في اليوم التالي لحفل الجوائز. جورج كلوني الذي كان يدعم المرشحة الديمقراطية "هيلاري كلينتون" والّذي مثّل مع ميرل ستريب في الفيلم الكرتوني (Fantastic Mr. Fox) لم يصمت عن الموضوع، بل  ردّ على الرئيس الأمريكي باستهزاء (ألا يوجد لديك بلد لتحكمها)! والجدير بالذكر أنّه يوجد شائعات تقول بأنّ المحامية أمل كلوني وزوجها جورج كلوني سيرزقان بتوأم في شهر مارس القادم لكن لم يصدر أي

بعد خطاب "ميرل ستريب" السياسي في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، سَخِر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من الممثلة الأمريكية وقامَ بتحجيمها والتقليل من قدرها!  وقد قام ترامب بنشر هذا الكلام على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في اليوم التالي لحفل الجوائز.

george-clooney

جورج كلوني الذي كان يدعم المرشحة الديمقراطية "هيلاري كلينتون" والّذي مثّل مع ميرل ستريب في الفيلم الكرتوني (Fantastic Mr. Fox) لم يصمت عن الموضوع، بل  ردّ على الرئيس الأمريكي باستهزاء (ألا يوجد لديك بلد لتحكمها)!

والجدير بالذكر أنّه يوجد شائعات تقول بأنّ المحامية أمل كلوني وزوجها جورج كلوني سيرزقان بتوأم في شهر مارس القادم لكن لم يصدر أي تصريح رسمي منهم حتى الآن.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً