أخبار النجوم

لماذا تحمل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون حقيبتها بكلتا يديها؟

لا شك أن دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، قد أصبحت دليلاً للجمال والأناقة، فهي  تعيش حياة الأمراء، وتحسب عليها حركاتها، وتراقبها أعين الناس في أدق تفاصيلها، وتتابعها الكاميرات أينما ذهبت. والسؤال المطروح اليوم في الصحف والمجلات المعنية بالموضة، لماذا تمسك الدوقة حقيبتها بيديها الاثنتين؟ وهل يرجع ذلك إلى أسلوبها الشخصي أم أنه بروتوكول ملكي؟ وفي الإجاية عن السؤال الذي حيّر الكثيرون، أكدت مجلة "غلامور"، المهتمة بالموضة و الجمال، أن كيت تحمل الحقيبة بيديها الاثنتين تفادياً للحرج أثناء المصافحة. كما نقلت المجلة عن خبير الموضة بموقع "ميل أونلاين"، وليام هاندسون، قوله إنه من البروتوكول، أن لا يحق لأي شخص مد يده لمصافحة

لا شك أن دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، قد أصبحت دليلاً للجمال والأناقة، فهي  تعيش حياة الأمراء، وتحسب عليها حركاتها، وتراقبها أعين الناس في أدق تفاصيلها، وتتابعها الكاميرات أينما ذهبت.

والسؤال المطروح اليوم في الصحف والمجلات المعنية بالموضة، لماذا تمسك الدوقة حقيبتها بيديها الاثنتين؟ وهل يرجع ذلك إلى أسلوبها الشخصي أم أنه بروتوكول ملكي؟

kate-middleton-clutch

وفي الإجاية عن السؤال الذي حيّر الكثيرون، أكدت مجلة "غلامور"، المهتمة بالموضة و الجمال، أن كيت تحمل الحقيبة بيديها الاثنتين تفادياً للحرج أثناء المصافحة.

كما نقلت المجلة عن خبير الموضة بموقع "ميل أونلاين"، وليام هاندسون، قوله إنه من البروتوكول، أن لا يحق لأي شخص مد يده لمصافحة أي شخص من أفراد الأسرة المالكة، أو من زوجاتهم، إلا إذا مد يديه أولاً، خاصة النساء.

jimmy-choo-clutch

اترك تعليقاً