أخبار النجوم

بالصور.. 3 فنانات تحدين البرد بجلسات تصوير ساخنة

خضعت مؤخرا بعض الفنانات لجلسات تصوير لا تتناسب إطلاقا مع المناخ شديد البرودة، الذي تمر به البلاد العربية حاليا. بعدسة المصور الشهير خالد فضة، خضعت الفنانة غادة عبد الرازق لجلسة تصوير ارتدت فيها فستانا قصيرا وعاري الصدر والكتفين، ولا يعد هذا هو التعاون الأول بين غادة وخالد فقد سبق والتقطت بعدسته الكثير من الصور الأخرى، التي كانت لافته للأنظار. وكانت آخر جلسة تصوير خضعت لها الفنانة المصرية في شهر أكتوبر الماضي مع خالد فضة، أيضا وكانت الصور خاصة بالحملة الدعائية لبرنامج اكتشاف المواهب"أراب كاستينج" الذي تشارك فيه غادة عبد الرازق كعضو لجنة تحكيم مع قصي خولي وباسل خياط وطارق العلي

خضعت مؤخرا بعض الفنانات لجلسات تصوير لا تتناسب إطلاقا مع المناخ شديد البرودة، الذي تمر به البلاد العربية حاليا.

بعدسة المصور الشهير خالد فضة، خضعت الفنانة غادة عبد الرازق لجلسة تصوير ارتدت فيها فستانا قصيرا وعاري الصدر والكتفين، ولا يعد هذا هو التعاون الأول بين غادة وخالد فقد سبق والتقطت بعدسته الكثير من الصور الأخرى، التي كانت لافته للأنظار.

unnamed (1)

وكانت آخر جلسة تصوير خضعت لها الفنانة المصرية في شهر أكتوبر الماضي مع خالد فضة، أيضا وكانت الصور خاصة بالحملة الدعائية لبرنامج اكتشاف المواهب"أراب كاستينج" الذي تشارك فيه غادة عبد الرازق كعضو لجنة تحكيم مع قصي خولي وباسل خياط وطارق العلي الذي جاء بدلا من الفنانة كارمن لبس التي اعتذرت عن الموسم الثاني من البرنامج.

unnamed (2)

وبعدسة المصور الصحافي محمود عاشور أطلت الفنانة ريم البارودي على جمهورها بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستانا مكشوف الصدر واعتمدت مكياجا غير تقليدي خاصة في أحمر الشفاة الذي جاء باللون الأحمر المنقط  بالأبيض، وارتدت بابيون ولاقت مجموعة الصور مشاركات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

unnamed (3)

وفيما تعد الصور الأكثر جرأة لها التقطت عدسة المصور محمود عاشور أيضا مجموعة من الصور المثيرة للفنانة الشابة يسرا اللوزي حيث ارتدت فستانا مكشوف الساق والكتفين والظهر باللونين الأسود والنبيتي.

unnamed (4)

واختارت يسرا هذا التوقيت بشكل خاص قبل إجرائها لـ new look، والذي يتناسب مع شخصية فتاة العصابة التي تجسدها من خلال فيلمها المقرر استئنافه بعد يومين وهو"شنطة حمزه"الذي تقدمه يسرا مع حمادة هلال والمخرج أكرم فاروق لأول مرة.

اترك تعليقاً