أخبار النجوم

بالصور.. هكذا تستمتع النجمة نيكول شيرزينغر بإجازتها في هاواي

بالصور.. هكذا تستمتع النجمة نيكول ش...

محتوى مدفوع

رغم حرصها على الابتعاد عن أعين الإعلام خلال فترة الاحتفال بأعياد الميلاد، إلا أن النجمة الأمريكية نيكول شيرزينغر، 38 عامًا، نشرت لنفسها يوم أمس عبر إنستغرام مجموعة صور سيلفي خلال استمتاعها بإجازتها التي تقضيها في هاواي. ومالت نيكول إلى التقاط الصور ونشرها بدون مكياج، لتظهر بذلك جمالها الطبيعي خلال لحظات استمتاعها بأشعة الشمس على الشاطئ هناك، وجاءت تسريحة شعرها بسيطة ومميزة، حيث قامت بتجميعه على أحد الجانبين وتركته يتدلى فوق كتفيها. وأظهرت نيكول في تلك الصور ما يتمتع به قوامها من رشاقة وحيوية، وجاء زي البكيني الخاص أنيقاً وكاشفاً بالفعل لمفاتن جسدها، وظهر من ورائها المحيط في الخلفية.

رغم حرصها على الابتعاد عن أعين الإعلام خلال فترة الاحتفال بأعياد الميلاد، إلا أن النجمة الأمريكية نيكول شيرزينغر، 38 عامًا، نشرت لنفسها يوم أمس عبر إنستغرام مجموعة صور سيلفي خلال استمتاعها بإجازتها التي تقضيها في هاواي.

unnamed (1)

ومالت نيكول إلى التقاط الصور ونشرها بدون مكياج، لتظهر بذلك جمالها الطبيعي خلال لحظات استمتاعها بأشعة الشمس على الشاطئ هناك، وجاءت تسريحة شعرها بسيطة ومميزة، حيث قامت بتجميعه على أحد الجانبين وتركته يتدلى فوق كتفيها.

unnamed (2)

وأظهرت نيكول في تلك الصور ما يتمتع به قوامها من رشاقة وحيوية، وجاء زي البكيني الخاص أنيقاً وكاشفاً بالفعل لمفاتن جسدها، وظهر من ورائها المحيط في الخلفية.

اترك تعليقاً