أخبار النجوم

محمد نشأت لفوشيا: سأعود للمسرح من خلال "الحفلة التنكرية"

محمد نشأت لفوشيا: سأعود للمسرح من خ...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري، محمد نشأت، إنه سيعود مرة أخرى للظهور على المسرح، من خلال مسرحيته الجديدة، التي تحمل اسم "الحفلة التنكرية"، موضحًا أنه يقوم حاليًا بعمل البروفات، ويشاركه بطولتها، محمد رياض ولقاء سويدان، وهي من إخراج هشام جمعة. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنه مشغول حاليًا بتصوير مسلسل جديد بعنوان "هبوط اضطراري"، بطولة الفنان أحمد السقا، وسيتم عرضه في السباق الدرامي الرمضاني القادم. وتابع نشأت، أن 2016، عام سعيد حيث عرض له أكثر من عمل مثل مسلسل "الميزان"، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، ومسلسل "سبع أرواح" مع المخرج طارق رفعت. https://www.youtube.com/watch?v=Q7PCuabiBTM

قال الفنان المصري، محمد نشأت، إنه سيعود مرة أخرى للظهور على المسرح، من خلال مسرحيته الجديدة، التي تحمل اسم "الحفلة التنكرية"، موضحًا أنه يقوم حاليًا بعمل البروفات، ويشاركه بطولتها، محمد رياض ولقاء سويدان، وهي من إخراج هشام جمعة.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنه مشغول حاليًا بتصوير مسلسل جديد بعنوان "هبوط اضطراري"، بطولة الفنان أحمد السقا، وسيتم عرضه في السباق الدرامي الرمضاني القادم.

وتابع نشأت، أن 2016، عام سعيد حيث عرض له أكثر من عمل مثل مسلسل "الميزان"، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، ومسلسل "سبع أرواح" مع المخرج طارق رفعت.

اترك تعليقاً