أخبار النجوم

إليسا تتصدر مجددًا قائمة أفضل الألبومات عالميًا..!

إليسا تتصدر مجددًا قائمة أفضل الألب...

محتوى مدفوع

مجدّدًا تتصدر النجمة إليسا المرتبة الأولى وتحتل الصدارة من حيث المبيعات على متجر ايتيونز العالمي. احتل ألبوم "سهرنا يا ليل" المرتبة الأولى متفوقًا على عمرو دياب عربيًا الذي احتل المراتب الثالثة والرابعة والخامسة، وعلى أديل عالميًا التي احتلت المرتبة السادسة، فيما احتل ألبوم "حالة حب" لإليسا المرتبة الثامنة، بينما احتل ألبوم "أسعد وحدة" المرتبة الـ 19 على لائحة متجر ايتيونز العالمي. على صعيد آخر أطلت النجمة إليسا في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "كلّ يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب، فأكّدت أنها كمواطنة ضد أن يصل الرئيس ميشال عون إلى رئاسة الجمهورية وذلك بسبب التجارب السابقة معه والتي لا تبشر

مجدّدًا تتصدر النجمة إليسا المرتبة الأولى وتحتل الصدارة من حيث المبيعات على متجر ايتيونز العالمي.

احتل ألبوم "سهرنا يا ليل" المرتبة الأولى متفوقًا على عمرو دياب عربيًا الذي احتل المراتب الثالثة والرابعة والخامسة، وعلى أديل عالميًا التي احتلت المرتبة السادسة، فيما احتل ألبوم "حالة حب" لإليسا المرتبة الثامنة، بينما احتل ألبوم "أسعد وحدة" المرتبة الـ 19 على لائحة متجر ايتيونز العالمي.

large-2118563900740203333

على صعيد آخر أطلت النجمة إليسا في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "كلّ يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب، فأكّدت أنها كمواطنة ضد أن يصل الرئيس ميشال عون إلى رئاسة الجمهورية وذلك بسبب التجارب السابقة معه والتي لا تبشر بالخير على حد قولها.

وعن مرشحها الشخصي لرئاسة الجمهورية قالت إليسا: "الذي أريده لن يأتي لأنه في حياته لن يرى الرئاسة".

وعدت إليسا الوضع في سوريا من سئ إلى أسوأ، وعن تأثّرها بصورة الطفل السوري عمران الذي كان قد أصيب خلال الحرب، أكّدت أنها لا تستطيع رؤية صورته  دون أن تبكي وأضافت: "لو كان طفلا مصابًا من الجانب الآخر سأشعر بالأذى نفسه، لكنني ضد النظام في سوريا بجميع الأحوال".

إليسا

وعن رأيها بقضية اللاجئين السوريين في لبنان، قالت إليسا: "ليس ذنبهم وليس ذنبنا أيضًا ولم يعد باستطاعتنا استيعاب كمية الناس الموجودة في لبنان، ونحن كلبنانيين تأثرنا اقتصاديا ومعيشياً".

وفي الحوار نفسه أعلنت إليسا أنها تعيش قصة حب منذ سنة تقريباً وهي متيمة بحبيبها.

اترك تعليقاً