أخبار النجوم

ابنة فيروز توضح حقيقة الحكم الأمريكي ضد والدتها

ابنة فيروز توضح حقيقة الحكم الأمريك...

في أول رد حول القضية المثارة في الإعلام العربي حول الحكم القضائي الصادر بحقّ الفنانة اللبنانية فيروز والذي يقضي بإلزامها دفع 800 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الفوائد والمصاريف وهي تعادل أكثر من مليون دولار، ويتعلق الحكم الصادر في أمريكا عام 2009، بحقوق مدنية ومالية لثلاثة أشخاص هم لبنانيان وأمريكي. وذلك بعد خلاف حول حفل فني ضخم أقامته السيدة فيروز في مقاطعة كونيتيكت، فكتبت ريما قائلة: "ده فيلم أمريكي – إسرائيلي طوييييييييييييييييييييييييل... إيييييييل ما ممكن يتفبرك ويصير إلا بأميركا!!! وبرضو بس تحضرو ما بتصدّقو ع قد ما واضح إنّو مفبرك وركيك... إيه وصار! إيه والله! نحنا وعم نقدّم حفلات بأميركا

في أول رد حول القضية المثارة في الإعلام العربي حول الحكم القضائي الصادر بحقّ الفنانة اللبنانية فيروز والذي يقضي بإلزامها دفع 800 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الفوائد والمصاريف وهي تعادل أكثر من مليون دولار، ويتعلق الحكم الصادر في أمريكا عام 2009، بحقوق مدنية ومالية لثلاثة أشخاص هم لبنانيان وأمريكي.

timthumb

وذلك بعد خلاف حول حفل فني ضخم أقامته السيدة فيروز في مقاطعة كونيتيكت، فكتبت ريما قائلة:

"ده فيلم أمريكي – إسرائيلي طوييييييييييييييييييييييييل... إيييييييل ما ممكن يتفبرك ويصير إلا بأميركا!!! وبرضو بس تحضرو ما بتصدّقو ع قد ما واضح إنّو مفبرك وركيك... إيه وصار! إيه والله!

نحنا وعم نقدّم حفلات بأميركا سنة ٢٠٠٣ ظهر شخص فجأة ما منعرفو ولا بحياتنا شفناه وإدّعى إنّو معو وعد هوّي ياخد فيروز ع أمريكا بحفلة!!! أَفندُم؟؟؟ وعد! من مين؟ وين؟ كيف؟ ليش؟؟ بموجب شو؟ من وين لوين!؟ إنت مين؟ ولا شي!! ربّك عليم.. وركّب من الكذبة قضيّة وكفّى الفيلم لحالو.. هوّي والأمريكان طبعاً..

وهلق بال ٢٠١٦ عم نتفاجأ بظهورو من جديد ليطبّق الحكم تبع الفيلم الأمريكاني – الإسرائيلي بلبنان.. وتبلّغناه بالإعلام!! إيش ده!؟ نحنا فين!؟

ما بدّي فوت بتفاصيل ولا بدّي ساهم بالسكوبات.. ثقتي كبيرة بالقضاء اللبناني وحدو قادر يوضع حد لهالإفتراء والإبتزاز والتشهير.. والله كبير".

2592968329015823808

من جهة أخرى تم اختيار السيدة فيروز كرمز للثقافة العربية للعام 2017 من قبل وزراء الثقافة العرب خلال اجتماعهم في تونس مساء أمس الخميس.

 
اترك تعليقاً