أخبار النجوم

الجميلة سونام كابور تحصد جائزة الأناقة في حفل توزيع جوائز ماسالا بدبي (صور)

الجميلة سونام كابور تحصد جائزة الأن...

سونام كابور، النجمة الهندية ساحرة القلوب وأيقونة الأناقة، وملهمة الفتيات والنساء حول العالم، ما أن تظهر في أي مكان، حتى تتلهف القلوب قبل العيون، لرؤية إطلالتها التي تشع جمالًا وأناقة وأنوثة طاغية. لماذا سونام كابور مرة أخرى؟، الإجابة عن هذا السؤال تكمن في أنها رغم حصولها على العديد من الجوائز، إلا أنها هذه المرة فازت بقلوبنا. ففي حفل توزيع جوائز ماسالا في دبي، اختارت سونام فستانًا أنيقًا ومتوهجًا، من تصميم كارولين هايدن، من حرير الرسن، مقفولا من العنق، وضيقا عند الخصر، ما يؤكد على رقة واختلاف ذوقها الرفيع. وأطلت سونام بتسريحة شعرعلى شكل ذيل حصان، منسدلً على ظهرها، مع زوجين

سونام كابور، النجمة الهندية ساحرة القلوب وأيقونة الأناقة، وملهمة الفتيات والنساء حول العالم، ما أن تظهر في أي مكان، حتى تتلهف القلوب قبل العيون، لرؤية إطلالتها التي تشع جمالًا وأناقة وأنوثة طاغية.

لماذا سونام كابور مرة أخرى؟، الإجابة عن هذا السؤال تكمن في أنها رغم حصولها على العديد من الجوائز، إلا أنها هذه المرة فازت بقلوبنا.

Untitled

ففي حفل توزيع جوائز ماسالا في دبي، اختارت سونام فستانًا أنيقًا ومتوهجًا، من تصميم كارولين هايدن، من حرير الرسن، مقفولا من العنق، وضيقا عند الخصر، ما يؤكد على رقة واختلاف ذوقها الرفيع.

Untitled

وأطلت سونام بتسريحة شعرعلى شكل ذيل حصان، منسدلً على ظهرها، مع زوجين من الأقراط الرقيقة، التي تتبختر مع مشيتها، على جانبي وجهها الجميل، كل شيء في إطلالتها كان رائعًا ومتناغمًا ومتناسقًا، مع قوامها الممشوق وسحرها الذي لا يقاوم.

اترك تعليقاً