أخبار النجوم

اشتعال الخلافات بين دوللي شاهين وزوجها!

اشتعال الخلافات بين دوللي شاهين وزو...

اشتعلت الخلافات بين الفنانة اللبنانية دوللي شاهين وزوجها ومدير أعمالها باخوس علوان، بعد أن اتهمته الفنانة مؤخرا بالتعدي عليها بالضرب، عقب مغادرتها حفلا أقامه الفنان المصري تامر هجرس، الأمر الذي دعاها للتفكير في رفع دعوى قضائية ضده، قبل أن تتراجع بعد ذلك. وتزايدت حدة هذه الخلافات أيضا بعد أن سرّبت المغنية لعدد من الصحفيين وثائق تثبت انتهاء إقامة زوجها في مصر، وهي الوثائق التي تم نشرها في عدد من المواقع. من جانبه نفى "باخوس" اعتداءه على زوجته، مؤكدا أن أخلاقه تمنعه من الاعتداء على زوجته وأم ابنته الوحيدة. وكانت "دوللي" قد نشرت عبر حسابها في إنستغرام، مساء أمس، صورة لها، وعلّقت

اشتعلت الخلافات بين الفنانة اللبنانية دوللي شاهين وزوجها ومدير أعمالها باخوس علوان، بعد أن اتهمته الفنانة مؤخرا بالتعدي عليها بالضرب، عقب مغادرتها حفلا أقامه الفنان المصري تامر هجرس، الأمر الذي دعاها للتفكير في رفع دعوى قضائية ضده، قبل أن تتراجع بعد ذلك.

وتزايدت حدة هذه الخلافات أيضا بعد أن سرّبت المغنية لعدد من الصحفيين وثائق تثبت انتهاء إقامة زوجها في مصر، وهي الوثائق التي تم نشرها في عدد من المواقع.

من جانبه نفى "باخوس" اعتداءه على زوجته، مؤكدا أن أخلاقه تمنعه من الاعتداء على زوجته وأم ابنته الوحيدة.

وكانت "دوللي" قد نشرت عبر حسابها في إنستغرام، مساء أمس، صورة لها، وعلّقت عليها تعليقا يؤكد سوء حالتها النفسية وحزنها، قالت فيه "لما توصل لمرحلة إن الدنيا ملهاش معنى في نظرك، لما تبقى مش حاسس ومش عايز تحس، لما تبقى تعبان وزهقان وقرفان ومش عارف تضحك عشان قلبك حزين حزن الدنيا كلها.. تعمل إيه"؟

يذكر أن "دوللي" أعلنت منذ أيام انفصالها عن زوجها بشكل نهائي دون توضيح الأسباب.

اترك تعليقاً