أخبار النجوم

نجم ستارأكاديمي رافاييل جبور: أستشير جوزيف عطية ومعجب بناصيف زيتون!

نجم ستارأكاديمي رافاييل جبور: أستشي...

يستعد نجم ستارأكاديمي اللبناني رافاييل جبور لإصدار أغنية جديدة وصفها "بالمجنونة" وهي من كلمات منير بوعساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع هادي شرارة وكذلك يستعد للسفر إلى كندا في أغسطس المقبل لإحياء بعض الحفلات هناك. وحول تجربته في ستارأكاديمي قال رافاييل جبور أنه لولا هذه التجربة لما كان لديه هذا الكم الهائل من المعجبين، وأكد على صعوبة العودة إلى حياته الطبيعية بعد البرنامج على الرغم من اشتياقه هو وكل المشاركين في البرنامج للعودة إلى حياتهم العادية. وعبر رافاييل جبور عن إعجابه بالفنان ناصيف زيتون وقال عنه: " ناصيف فنان يضيف على الفن"، وعن جوزيف عطية قال: "أستشير جوزيف عطية في أموري

يستعد نجم ستارأكاديمي اللبناني رافاييل جبور لإصدار أغنية جديدة وصفها "بالمجنونة" وهي من كلمات منير بوعساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع هادي شرارة وكذلك يستعد للسفر إلى كندا في أغسطس المقبل لإحياء بعض الحفلات هناك.

وحول تجربته في ستارأكاديمي قال رافاييل جبور أنه لولا هذه التجربة لما كان لديه هذا الكم الهائل من المعجبين، وأكد على صعوبة العودة إلى حياته الطبيعية بعد البرنامج على الرغم من اشتياقه هو وكل المشاركين في البرنامج للعودة إلى حياتهم العادية.

Czz83U4XUAAtl40

وعبر رافاييل جبور عن إعجابه بالفنان ناصيف زيتون وقال عنه: " ناصيف فنان يضيف على الفن"، وعن جوزيف عطية قال: "أستشير جوزيف عطية في أموري الفنية وآخذ بنصيحته وأعده الداعم الأكبر لي".

كلام رافاييل جبور جاء ضمن برنامج "shanta_claus" مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر إذاعة صوت الغد اللبنانية.

نشير الى أن رافاييل جبور طرح الصيف الماضي أغنيته الأولى "شايف يا قلبي" التي تعاون فيها مع الشاعر أحمد ماضي، الملحن باسم يحيى والموزع الموسيقي عمر صباغ.

اترك تعليقاً