أين سيسهر نجوم العالم العربي في ليلة رأس السنة 2017؟
مشاهير أخبار المشاهير
11 ديسمبر 2016 6:54

أين سيسهر نجوم العالم العربي في ليلة رأس السنة 2017؟

avatar أندريه داغر

اقترب عام 2016 من نهايته، وها نحن على بعد أيام قليلة من استقبال عام 2017، ولأننا نحب الفرح دائمًا، ننتظر احتفالات نهاية السنة لاستقبال عام جديد بطريقة جميلة تدخل إلى قلوبنا البهجة والسعادة. واذا لم تقرري بعد أين ستسهرين مع نجومك المفضلين في هذه الليلة المميزة، موقع فوشيا يرسم لك خارطة طريق، لأبرز حفلات العام الجديد.

من المتوقع أن يمضي الفنان اللبناني، راغب علامة، ليلة رأس السنة مع جمهوره في بيروت وتحديدًا في فندق ”البيال“، بينما تستعد النجمة، نجوى كرم إلى إحياء ليلة العيد في ”الفينيسيا“ ببيروت، بمشاركة الفنان، ملحم زين، الذي سيكمل سهرته في فندق ”الحبتور“.

n4hr_13255755004

أمّا الفنان عاصي الحلاني فاختار ”بلاتيا“ و فندق ”هيلتون“ للاحتفال بليلة رأس السنة.

وتعاقد النجم، وائل كفوري، ليلة رأس السنة على إقامة حفلين كبيرين، الأول في مجمع ”البلاتيا“ والثاني في فندق ”فينيسيا“، أما الفنان وليد توفيق وباسم فغالي فسيتواجدان في ”كازينو لبنان“.

374538_dreambox-sat.com

وسيحي الفنان نادر الاتات ليلته في ”المندلون“ بيروت، أما الفنان محمد اسكندر فسيتواجد في اوتيل ”ايريتاج ”عاليه.

من ناحيته، يجتمع الفنان ناجي الاسطا مع الفنان زياد برجي في فندق ”الغولدن توليب“ عاليه، وينضم إليهما الفنان، هادي خليل، في سهرة ثانية في ”ادي سندس“ في منطقة جبيل.

أما الفنانة، نانسي عجرم، فستحي العيد هذا العام بإمارة أبو ظبي، وتحديدا في فندق روتانا بيتش، بينما اختار الفنان كاظم الساهر دبي ليستقبل فيها العام الجديد.

ويجتمع الفنان فارس كرم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان ماجد المهندس لإستقبال العام الجديد في فندق ”انتركونتيننتل“ دبي فيستيفال سيتي، لكن فارس سيتشارك في حفلة أخرى برفقة مايا دياب في منتجع ”الحبتور غراند فنادق اوتوجراف كولكشن“ في دبي.

وستحتضن دبي كذلك، حفل الفنانة ميريام فارس، وحفلة أخرى للفنان عمرو دياب، في ”فيستيفال سيتي أرينا“.

وستستقبل الفنانة يارا العام الجديد في الأردن، كذلك الأمر بالنسبة للفنانة نوال الزغبي، التي ستحيي حفلة رأس السنة في فندق ”لو رويال“ عمان بمشاركة الفنان الفلسطيني هيثم خلايلة، والفنان العراقي علي يوسف.

في مصر، سيتألق الفنان وائل جسار بالقاهرة، بينما يحيي الفنان تامر حسني واحدة من أضخم حفلات مصر في فندق النيل – ريتز كارلتون“ في القاهرة، كذلك الامر بالنسبة للفنان حكيم، إذ سيحيي ليلة العيد في في منطقة التجمع الخامس في مصر، أما الفنان محمد فؤاد، فسيغني في سهرة رأس السنة بأحد فنادق الخمس نجوم في منطقة مصر الجديدة.

ولأول مرة ومنذ سنوات طويلة، ستتغيب عن احتفالات وحفلات رأس السنة 3 من أهم نجمات الوطني العربي، وهن إليسا ونيكول سابا وهيفا وهبي، إذ قررت كل واحدة منهن قضاء ليلة العيد، إمّا برفقة العائلة كما ستفعل نيكول سابا، أو مع الأصدقاء كما أعلنت اليسا، أو مع العائلة والأصدقاء كما صرحّت هيفاء.