أخبار النجوم

جوني ديب النجم "الأغلى" في هوليوود.. والعالم

جوني ديب النجم "الأغلى" في هوليوود....

محتوى مدفوع

ذكرت مجلة "فوربس" أن النجم الأمريكي الشهير، جوني ديب، هو الممثل الأعلى أجرا في قائمة نجوم هوليوود في عام 2016، وذلك للعام الثاني على التوالي. يشار إلى أن هوليوود تضم الصناعة السينمائية الأضخم في العالم، وبالتالي فإن ديب هو الممثل الأغلى على مستوى العالم. واشارت المجلة إلى أن ديب، بطل سلسلة أفلام "بايرتس أوف ذا كاريبيان" (قراصنة البحر الكاريبي)، قد حقق المركز الأول العام الحالي، من خلال فيلمه الشهير "اليس ثرو ذا لوكينغ غلاس". كما استطاع ديب تحقيق إيرادات لصانعي أفلامه الثلاثة الأخيرة توازي 2.8 دولارا لكل دولار تم دفعه له. وحقق فيلم "اليس ثرو ذا لوكينغ غلاس" إيرادات بلغت

ذكرت مجلة "فوربس" أن النجم الأمريكي الشهير، جوني ديب، هو الممثل الأعلى أجرا في قائمة نجوم هوليوود في عام 2016، وذلك للعام الثاني على التوالي.

يشار إلى أن هوليوود تضم الصناعة السينمائية الأضخم في العالم، وبالتالي فإن ديب هو الممثل الأغلى على مستوى العالم.

واشارت المجلة إلى أن ديب، بطل سلسلة أفلام "بايرتس أوف ذا كاريبيان" (قراصنة البحر الكاريبي)، قد حقق المركز الأول العام الحالي، من خلال فيلمه الشهير "اليس ثرو ذا لوكينغ غلاس".

Pirates of the Caribbean 5 Dead Men Tell No Tales

كما استطاع ديب تحقيق إيرادات لصانعي أفلامه الثلاثة الأخيرة توازي 2.8 دولارا لكل دولار تم دفعه له.

وحقق فيلم "اليس ثرو ذا لوكينغ غلاس" إيرادات بلغت 77 مليون دولار في الولايات المتحدة وحدها، إضافة إلى نحو 300 مليون دولار عالميا، في حين بلغت ميزانية الفيلم حوالي 170 مليون دولار.

 فيلم "اليس ثرو ذا لوكينغ غلاس"
فيلم "اليس ثرو ذا لوكينغ غلاس"

وجاء النجم ويل سميث، في المركز الثاني للعام الجاري، تلاه الممثل تشانينغ تاتوم، وويل فيريل، وجورج كلوني، وأدام ساندلر، ومارك، واهلبرغ، وليوناردو ديكابريو، وجوليا روبرتس، وبرادلي كوبر.

ويل سميث
ويل سميث
اترك تعليقاً