أخبار النجوم

كيم مارش تتألق بفستان أحمر داكن أنيق التصميم

محتوى مدفوع

كعادتها دائمًا لا تخفق المغنية والممثلة الإنجليزية، كيم مارش، في الإطلالات التي تحرص على الظهور من خلالها على السجادة الحمراء، وهو ما برهنت عليه مساء أمس خلال مشاركتها في حفل GEM Appeal Winter Ball بمدينة مانشستر بظهورها بطلة غاية في التميز والأناقة. ولفتت مارش، 40 عامًا، الأنظار إليها بسبب فستانها الأحمر الداكن الذي جاء ممسكًا على جسمها، وأبرز مدى رشاقتها، خاصة وأنه جاء مكتمل الطول بصورة عكست مدى تميز تصميمه وتنفيذه. وبدا الفستان، الذي تم تصنيعه من دانتيل أحمر من أعلى إلى أسفل، بسيطًا، أنيقًا وراقيًا بشكل كبير، لاسيما وأنه زود بفتحة صدر مميزة، وأكمام طويلة شبه شفافة وجزء سفلي

كعادتها دائمًا لا تخفق المغنية والممثلة الإنجليزية، كيم مارش، في الإطلالات التي تحرص على الظهور من خلالها على السجادة الحمراء، وهو ما برهنت عليه مساء أمس خلال مشاركتها في حفل GEM Appeal Winter Ball بمدينة مانشستر بظهورها بطلة غاية في التميز والأناقة.

9

ولفتت مارش، 40 عامًا، الأنظار إليها بسبب فستانها الأحمر الداكن الذي جاء ممسكًا على جسمها، وأبرز مدى رشاقتها، خاصة وأنه جاء مكتمل الطول بصورة عكست مدى تميز تصميمه وتنفيذه.

8

وبدا الفستان، الذي تم تصنيعه من دانتيل أحمر من أعلى إلى أسفل، بسيطًا، أنيقًا وراقيًا بشكل كبير، لاسيما وأنه زود بفتحة صدر مميزة، وأكمام طويلة شبه شفافة وجزء سفلي ناعم مشابه لذيل السمكة.

اترك تعليقاً