بالصور.. ميغان فوكس وبراين أوستن غرين في نزهة عائلية

11111111

شوهدت الممثلة الأمريكية ميغان فوكس، وزوجها الممثل الأمريكي براين أوستن غرين، أثناء قضائهما نزهة عائلية بمقاطعة فينتورا، شمال لوس أنجلوس، مع أولادهما الثلاثة “نواه” (4 سنوات)، و”بودي” (سنتان)، و”جيرني” (3 شهور).

حرص الأب، الذي يبلغ من العمر 43 عاما، على جرّ عربة الطفل الرضيع في الشارع، بينما أمسكت الأم، التي تبلغ من العمر 30 عاما، وتصغره بـ 13 عاما، بالطفلين الآخرين، كما حملت عنهما حقائبهما.

11

وبدت النجمة العالمية في منتهى الرشاقة والأناقة في هذه النزهة، إذ ارتدت ليجن أسود، وتي شيرت رمادي اللون، وأكملت إطلالتها بارتداء نظارة شمسية أنيقة، وانتعلت حذاء رياضيًا، وفضّلت وضع القليل من المكياج، وحرصت على ترك شعرها الأسود منسدلا على كتفيها.

أما زوجها فارتدى تي شيرت رماديا، وبنطلون جينز أزرق، وانتعل حذاء رياضيًا. كما لم يقلّ أولادهما أناقة عنهما، إذ ارتدوا شورتا وتي شيرت، وانتعلوا حذاء رياضيًا أنيقا.

22

وتؤكد هذه النزهة الأولى للعائلة بعد إنجاب الطفل الثالث، وعودة العلاقات بين النجمة العالمية وزوجها، وبعد انفصالهما لفترة، ورفّعها دعوى طلاق بعد 5 سنوات من الزواج، قبل أن يعودا إلى بعضهما بعد إنجاب طفلهما الثالث، حسبما أكدت بعض التقارير الصحفية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com