أخبار النجوم

إطلالة شارون ستاون بتوقيع جورج شقرا.. توقّعي ثمنها ؟

إطلالة شارون ستاون بتوقيع جورج شقرا...

يعتبر جورج شقرا واحدًا من كبار المصممين اللبنانيين. تعاون شقرا مع عدد كبير من النجمات العالميات والعربيات اللواتي تنقلن على السجادة الحمراء بلمسته الملفتة. قبل أيام أضيف اسم نجمة على لائحة الفنانات اللواتي اخترن أناقته. فقد أطلت شارون ستون في سهرة توزيع جوائز TMA Heller الأخيرة ببدلة من تصميم شقرا. تلك القطعة عبارة عن جاكيت أسود وسروال من مجموعة الثياب الجاهزة التي يطرحها المصمم اللبناني كل فترة. في هذا السياق، تشير مصادر لـ "فوشيا" إلى أن ثمن البدلة يبلغ 3900 دولار، وقد تمّ التنسيق بين الستايلست الخاصة بشارون وبين الاتلييه الذي يملكه شقرا في لوس أنجلوس. فقد اختارت الستايلست مجموعة

يعتبر جورج شقرا واحدًا من كبار المصممين اللبنانيين. تعاون شقرا مع عدد كبير من النجمات العالميات والعربيات اللواتي تنقلن على السجادة الحمراء بلمسته الملفتة.

sharon stone

قبل أيام أضيف اسم نجمة على لائحة الفنانات اللواتي اخترن أناقته. فقد أطلت شارون ستون في سهرة توزيع جوائز TMA Heller الأخيرة ببدلة من تصميم شقرا.

تلك القطعة عبارة عن جاكيت أسود وسروال من مجموعة الثياب الجاهزة التي يطرحها المصمم اللبناني كل فترة.

IMG_1381

في هذا السياق، تشير مصادر لـ "فوشيا" إلى أن ثمن البدلة يبلغ 3900 دولار، وقد تمّ التنسيق بين الستايلست الخاصة بشارون وبين الاتلييه الذي يملكه شقرا في لوس أنجلوس. فقد اختارت الستايلست مجموعة قطع للممثلة الشهيرة، وأطلت بالبدلة على السجادة الحمراء بكل ثقة.

تلك القطعة ملفتة ببساطتها وهي لا تليق بجميع الفنانات بل تحتاج الى قوام رشيق لإبراز تفاصيلها. باختصار، شارون نجمة لامعة على السجادة بقطعة نفذها شقرا، فكيف وجدت اختيارها ؟

اترك تعليقاً