أخبار النجوم

مصادر مقربة من أنجلينا وبراد تنفي توصلهما لتسوية بشأن أطفالهما

مصادر مقربة من أنجلينا وبراد تنفي ت...

محتوى مدفوع

أكدت عدة مصادر مقربة من النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت لموقع "تي إم زي" أن الأخبار التي تم تداولها على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص توصل النجمين لتسوية تنهي أزمة حضانة أطفالهما، هي أخبار كاذبة وعارية عن الصحة. ونقل الموقع عن تلك المصادر تهكمها على تلك الأخبار، التي تناقلتها وسائل الإعلام بشأن التوصل لتسوية تضمن لأنجلينا الحق في الحصول على الحضانة الفعلية الأساسية للأطفال، وتمنح بيت الحق في زيارتهم. وأضاف الموقع أن بيت تقدم يوم الجمعة الماضي، بمستندات قانونية تطعن بوضوح طلب أنجلينا الخاص بالحصول على الحضانة الفعلية الأساسية للأطفال، حيث يسعى بدلاً من ذلك للحصول على حكم

أكدت عدة مصادر مقربة من النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت لموقع "تي إم زي" أن الأخبار التي تم تداولها على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص توصل النجمين لتسوية تنهي أزمة حضانة أطفالهما، هي أخبار كاذبة وعارية عن الصحة.

ونقل الموقع عن تلك المصادر تهكمها على تلك الأخبار، التي تناقلتها وسائل الإعلام بشأن التوصل لتسوية تضمن لأنجلينا الحق في الحصول على الحضانة الفعلية الأساسية للأطفال، وتمنح بيت الحق في زيارتهم.

وأضاف الموقع أن بيت تقدم يوم الجمعة الماضي، بمستندات قانونية تطعن بوضوح طلب أنجلينا الخاص بالحصول على الحضانة الفعلية الأساسية للأطفال، حيث يسعى بدلاً من ذلك للحصول على حكم قضائي يمنحه وأنجلينا الحق في حضانة الأطفال بشكل مشترك.

اترك تعليقاً