أخبار النجوم

كلوي كارداشيان تخضع لتفتيش دقيق في المطار

كلوي كارداشيان تخضع لتفتيش دقيق في...

خضعت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان لتفتيش دقيق في مطار لوس أنجلوس. وقالت مصادر مقربة من كاردشيان إن النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 32 عاما، تعرضت لتفتيش صارم من قبل أمن المطار، حتى أنها اضطرت إلى خلع سترتها السوداء، ورفع يدها للأعلى من أجل تفتيشها. وبدت نجمة تلفزيون الواقع في هذه الإطلالة أنيقة ومثيرة كعادتها، حيث ارتدت ملابس أبرزت مفاتن جسدها الذي أصبح مثاليا، بعد أن فقدت الكثير من وزنها، من خلال ممارسة التمرينات الرياضية. ارتدت "كلوي" ليجنز أسود وبادي أسود وسترة من الشمواه الأسود، وربطت حول خصرها قميص كاروهات بلوني الأسود والأحمر، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية

خضعت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان لتفتيش دقيق في مطار لوس أنجلوس.

1

وقالت مصادر مقربة من كاردشيان إن النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 32 عاما، تعرضت لتفتيش صارم من قبل أمن المطار، حتى أنها اضطرت إلى خلع سترتها السوداء، ورفع يدها للأعلى من أجل تفتيشها.

5

وبدت نجمة تلفزيون الواقع في هذه الإطلالة أنيقة ومثيرة كعادتها، حيث ارتدت ملابس أبرزت مفاتن جسدها الذي أصبح مثاليا، بعد أن فقدت الكثير من وزنها، من خلال ممارسة التمرينات الرياضية.

2

ارتدت "كلوي" ليجنز أسود وبادي أسود وسترة من الشمواه الأسود، وربطت حول خصرها قميص كاروهات بلوني الأسود والأحمر، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء، وانتعلت بوت فوق الركبة باللون الأسود، وفضّلت وضع القليل من المكياج، وحرصت على ترك شعرها الذهبي القصير منسدلا فوق كتفها.

4

وكانت النجمة الأمريكية قد احتفلت في نفس اليوم، 5 نوفمبر، بعيد ميلاد والدتها كريس جينر الـ61، قبل أن تتّجه إلى المطار من أجل السفر إلى الخارج لمتابعة بعض أعمالها.

اترك تعليقاً