فوشيا جديد فوشيا

5 أمور لا تعرفينها عن حبيبة الأمير هاري الجديدة..

اشتهرت الحسناء الأمريكية ميغان ماركل بكونها عارضة وممثلة ناجحة وإنسانة محبة للعمل الخيري. والآن وبعد تأكد الشائعات التي تفيد بعلاقتها مع الأمير هاري، ازدادت شهرتها وأصبح الجمهور يتوق لمعرفة المزيد عن الشابة السمراء التي سلبت عقل هاري وقلبه وجعلته "أسعد أمير". وهذه 5 أشياء يجب أن تعلمينها عن هذه المرأة المتميزة:

ميغان شخصية مهنية وناجحة في حياتها

لعبت ميغان، البالغة من العمر 35 عاما، دور شخصية راشيل زين في السلسلة الدرامية الأمريكية "Suits" أو "أطقم"، وبرزت برشاقتها وأناقتها وحبها للموضة من خلال الأطقم التي كانت ترتديها في المسلسل. وبدأت ميغان مسيرتها الفنية في مجال التمثيل من خلال الظهور في شخصيات معقدة جدا مثل الوكيل الخاص ايمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي Fringe.

ميغان تخرج رسمياً مع الأمير هاري

التقت ميغان مع الأمير هاري (32 عاما) لأول مرة أثناء زيارته لتورونتو في مايو 2016 لإطلاق ألعاب انفيكتوس للعام 2017. ومنذ ذلك الحين انتشرت الشائعات حول علاقتهما الرومانسية وخاصة عندما سافرت إلى لندن مرتين خلال الأشهر الأخيرة، واليوم هما يعتبران حبيبين بشكل رسمي، وفقا لموقع هوليوود لايف نقلاً عن صحيفة ديلي ستار. وقد أفادت بعض المصادر بان الأمير يبدو "أكثر سعادة من ذي قبل".

ميغان حازت على موافقة عائلة هاري

وقالت بعض المصادر لصحيفة إكسبرس بأن ميغان مكثت مع هاري في قصر كنسينغتون في لندن، كما حصلت على فرصة للقاء دوق ودوقة كامبريدج. وأفادت الصحيفة: "وليام وكيت تحبانها وقد نجحت في الانسجام في أجوائهم على الفور... انها امرأة ذكية ولديها ثقة عالية بنفسها فهي ليس لديها مشكلة للاختلاط بالمجتمع الملكي".

النجمة هي مديرة نفسها

ميغان هي عاملة نشيطة في مجال حقوق المرأة في الأمم المتحدة، وقد ذاع صيتها لإقبالها على العمل الخيري، خاصة في أفريقيا. كما تعتبر ميغان سفيرة عالمية لجمعية World Vision Canada التي تدعم حقوق الأطفال في العالم، إلى جانب جهودها المستمرة في حملة المياه النظيفة.

ميغان سبق لها الزواج 

عقدت ميغان زواجها على رجل الأعمال الأمريكي ترفور إيغلسون في 10 سبتمبر 2011، بعد أن تواعدا لمدة سبع سنوات لكنهما انفصلا في أغسطس 2013. الآن يبدو أن الأمور تمشي على نحو أفضل بالنسبة لميغان حيث توثقت العلاقة بينها وبين الأمير هاري لدرجة أنهما شوهدا يلبسان نفس الأساور على معصميهما.

أخر الأخبار على فوشيا