فوشيا جديد فوشيا

ورد الخال: بحياتي ما فهمت بالسياسة!!

تعليقاً على التطورات السياسية اللبنانية والتي أودت باتفاق جميع الأطراف المتخاصمة على تسمية العماد ميشال عون كمرشح توافقي لرئاسة الجمهورية اللبناني لمعظم التيارات السياسية في لبنان، كتبت الممثلة ورد الخال على صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك: "بحياتي ما فهمت بالسياسة... بس بفتكر إنو حتى اللي بيشتغلوها واللي بيفهموا فيها مش فاهمين شي من شي .. خبيصة عويصة ..ما حدا كان مع حدا وبالنهاية طلعوا كلّن مع بعضن .. ظاهرياً.. تنشوف فعلياً....".

على صعيد فني، تستعد الممثلة ورد الخال لدخول بلاتو التصوير من خلال البدء بتصوير دورها في مسلسل "ثورة الفلاحين" إلى جانب عدد كبير من نجوم الشاشة اللبنانية مثل كارلوس عازار، باسم مغنية،ايمي صياح، وسام حنا،فيفيان انطونيوس،وسام صباغ،نهلا داوود، وغيرهم، المسلسل من كتابة كلوديا مرشليان،اخراج فيليب اسمر،وانتاج ايغل فيلمز.

وكانت الخال قد شنت هجوماً مدوياً على بعض المتهجمين على الدراما اللبنانية، وقالت :"يهاجمون الدراما اللبنانيّة في حين نحن نضع كل جهدنا لتقويّة الدراما اللبنانيّة وهم يدعون أن لا كتاب ولا مخرجين في لبنان، نحن نعلم أن الدراما اللبنانيّة تمرّ بخضات، وهناك أعمال متفاوته، ولكن هذا لا يسمح للبعض أن يهين الدراما بأكملها".

أخر الأخبار على فوشيا