بالصور.. ليدي غاغا تثير ضجة كبيرة بسبب إطلالتها المثيرة والمستفزة

111111

رحاب درويش

شوهدت المغنية الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا، أمس الاثنين، أثناء توجهها إلى أحد الاستديوهات، في مدينة نيويورك، وأثناء توقفها أمام أحد المطاعم الإيطالية بالمدينة.

وأثارت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، ضجة كبيرة كالعادة، بسبب إطلالتها المثيرة والمستفزة.

ارتدت “ليدي” هوت شورتا ممزّقا عند أطرافه بشكل مبالغ فيه، لدرجة أنه كشف عن مؤخرتها بشكل كامل، مع سترة قصيرة باللون الوردي، كشفت عن حمّالة صدرها البيضاء، وأكملت إطلالتها بقبعة أنيقة باللون الوردي، ونظارة شمسية باللون العسلي، ولفتت الأنظار بارتداء حلق واحد في إحدى أذنيها، من أجل مزيد من الغرابة، وانتعلت بوتا فوق الركبة من الدنيم، وحرصت على لمّ شعرها الذهبي على هيئة ذيل حصان، كما استعانت بخصلات شعر إضافية “إكستنشن” لإضافة المزيد من الطول لشعرها.

11

يذكر أن شائعات تردّدت مؤخراً حول وجود قصة حب جديدة تعيشها المغنية العالمية مع النجم العالمي برادلي كوبر، المنتظر أن تشاركه بطولة فيلم استعراضي جديد، وهو ما نفته النجمة العالمية مؤكدة أن العلاقة بينهما لا تتعدى حدود الصداقة.

وكان برادلي كوبر قد حضر منذ أيام حفلاً غنائياً للفنانة العالمية، فقامت بنشر صورتهما من الكواليس عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلقت عليها قائلة “انظروا.. من حضر لمشاهدة فقرتي الغنائية.. نحن نتحدث عن بعض الأمور الإبداعية، ونستمتع بوقتنا في الكواليس”.

 66

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com