تركي آل الشيخ يتوعّد شخصًا اعتدى على "مهرج" ويُعلن عن 3 مفاجآت!

مشاهير

تركي آل الشيخ يتوعّد شخصًا اعتدى على "مهرج" ويُعلن عن 3 مفاجآت!

قام مواطن من الحاضرين لإحدى الفعاليات التي تُقام بـ"موسم الرياض"، بالاعتداء على "مهرج" كان يقدّم عرضًا خاصًا للجمهور في أحد الأماكن العامة بالعاصمة الرياض. وكشف مقطع فيديو نشره المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر "تويتر"، عن تواجد عدد من الجماهير وهم يلتفون حول "مهرج" يقدم عرضه الاستعراضي في إحدى مناطق الرياض. وخلال استمرار المهرج في عرضه أقدم مواطن كان من بين الجمهور الذي يشاهد العرض بالاعتداء عليه، إذ قام بركله في قدمه ما جعله يسقط أرضًا وسط ذهول ومشهد لم يُصدّقه الحاضرون. وتوعّد تركي آل الشيخ، هذا المواطن باتخاذ كافة الإجراءات النظامية معه مشددًا

قام مواطن من الحاضرين لإحدى الفعاليات التي تُقام بـ"موسم الرياض"، بالاعتداء على "مهرج" كان يقدّم عرضًا خاصًا للجمهور في أحد الأماكن العامة بالعاصمة الرياض.

وكشف مقطع فيديو نشره المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر "تويتر"، عن تواجد عدد من الجماهير وهم يلتفون حول "مهرج" يقدم عرضه الاستعراضي في إحدى مناطق الرياض.

وخلال استمرار المهرج في عرضه أقدم مواطن كان من بين الجمهور الذي يشاهد العرض بالاعتداء عليه، إذ قام بركله في قدمه ما جعله يسقط أرضًا وسط ذهول ومشهد لم يُصدّقه الحاضرون.

وتوعّد تركي آل الشيخ، هذا المواطن باتخاذ كافة الإجراءات النظامية معه مشددًا على أن هذا الموقف يؤكّد للجميع أنه هناك أشخاص لا يستحون ويقومون بأفعال ليست جيدة.

وعلّق تركي آل الشيخ على مقطع الفيديو قائلًا: "عرفتو لما نقول فيه ناس ماتستحي، هذا نموذج وسيتم اتخاذ الإجراء النظامي معه".

وفي عدة تغريدات أخرى لرئيس هيئة الترفيه السعودي كشف تركي آل الشيخ، عن 3 مفاجآت لجمهور المملكة، حيث أعلن في تغريدته الأولى عن تكريم الفنان السعودي عبادي الجوهر أواخر نوفمبر الجاري.

وكتب فيها قائلًا: "تكريم الفنان الكبير عبادي الجوهر في ليلة عباديات أخر شهر نوفمبر في ليلة العود لوحده يحكي، ترقبونا".

أمّا المفاجأة الثانية فكانت أقواهم وهي إتاحة خدمة الـ5G في الأماكن العامة وبشكل تجاري لأول مرة، فكتب في هذه التغريدة قائلًا: "لأول مرة STC تشغل خدمه الـ5G في مكان عام وبشكل تجاري".

وأعلن "آل الشيخ" في تغريدته الثالثة عن تكريم الفنان الكبير محمد عبده في احتفالية ضخمة فقال: "تكريم فنان العرب في موسم الرياض بحفل أسطوري لم يسبق أن عمل لأي فنان وفي مسرح محمد عبده في البولفارد في آخر شهر ديسمبر تاريخ سيكتب في ذلك اليوم ترقبوا".

يُذكر أن موسم الرياض الذي يُقام في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في مدينة الرياض بدأت فعالياته بداية 11 أكتوبر الجاري وتمتد لمدة 70 يومًا حتى ديسمبر المقبل ومن المتوقع أن يستقطب الموسم 20 مليون زائر، وتصل فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزّع على 12 موقعًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً