مشاهير

مؤسس أمازون يظهر مجددًا مع حبيبته لورين سانشيز في عطلة رومانسية على يخته بفرنسا

واصل جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون صدارته لعناوين الصحف في الفترة الأخيرة بعد انفصاله عن زوجته ماكنزي مقابل تسويقة طلاق هي الأغلى في العالم، ولكن هذه المرة اهتمت به الأخبار أثناء تواجده على متن يخت في سان تروبيه بفرنسا بصحبة حبيبته الجميلة لورين سانشيز. وحسب "ديلي ميل" البريطانية، فإن يخت بيزوس 55 عامًا تبلغ قيمته 200 مليون دولار، وظهر عاري الصدر بقميص مفتوح وشورت للسباحة من تصميم فيل بريكوين بقيمة 209 دولارات وصندل للتنزه من برادا بقيمة 531 دولارًا، ونظارات شمسية من Garrett Leight بقيمة 365 دولارًا، وظهرت حبيبته سانشيز 49 عامًا، بثوب أنيق وتلف خصرها بوشاح وبدت في غاية

واصل جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون صدارته لعناوين الصحف في الفترة الأخيرة بعد انفصاله عن زوجته ماكنزي مقابل تسويقة طلاق هي الأغلى في العالم، ولكن هذه المرة اهتمت به الأخبار أثناء تواجده على متن يخت في سان تروبيه بفرنسا بصحبة حبيبته الجميلة لورين سانشيز.

وحسب "ديلي ميل" البريطانية، فإن يخت بيزوس 55 عامًا تبلغ قيمته 200 مليون دولار، وظهر عاري الصدر بقميص مفتوح وشورت للسباحة من تصميم فيل بريكوين بقيمة 209 دولارات وصندل للتنزه من برادا بقيمة 531 دولارًا، ونظارات شمسية من Garrett Leight بقيمة 365 دولارًا، وظهرت حبيبته سانشيز 49 عامًا، بثوب أنيق وتلف خصرها بوشاح وبدت في غاية الجمال.

img

وقضى الاثنان وقتًا رائعًا معًا في فرنسا، وتم التقاط صور رومانسية لهما وهما يغادران مطعم Le Club 55 ويمسكان بكؤؤس الكوكتيل في أيديهما.

كما نًشرت صور أخرى وهما يضحكان ويتجولان في الريفيرا الفرنسية وعبر مناطق مزدحمة في البلدة وهما يمسكان بيد بعضهما.

ويعد هذا أول ظهور رسمي لهما معًا بعد انفصال بيزوس، علمًا بأنهما قد ظهرا في وقت سابق أثناء حضور مبارة ويمبلدون في الشهر الماضي مع الأمير تشارلز والأميرة كيت ميدلتون.

ونشر بيزوس صورًا تجمعه بضيوفه الذين انضموا إليه هو وحبيبته خارج ساحل مايوركا، منهم سكوتر براون وزوجته يائيل كوهين


 

قد يعجبك ايضاً