مشاهير

حفاظًا على سمعة عائلة كارداشيان.. هكذا تقسو كريس جينر على شقيقتها المريضة!

يبدو أن عالم البيزنس وحب جني الأموال وتكوين الثروة قد طغى على كريس جينر، والدة نجمات تلفزيون الواقع، لدرجة تجريدها حتى من أبسط المشاعر الإنسانية؛ إذ كشفت تقارير أمريكية عن تجاهل كريس التام لشقيقتها المريضة كارين هويتون وقطع علاقتها بها تمامًا لرغبتها في حماية صورة عائلة كارداشيان. وشوهدت كارين 60 عامًا مؤخرًا، وهي تمشي بمفردها لعيادة طبيبها المعالج للآلام في كاليفورنيا من أجل الكشف عليها وأخذ الأدوية المناسبة لحالتها المرضية. وعلى الرغم من علمها بظروف شقيقتها الصحية والمرضية، إلا أن كريس تتعامل مع الأمر بلامبالاة ولا تكترث حتى بالسؤال عنها، مع أنها تمتلك ثروة تقدر بـ 60 مليون دولار، وها

يبدو أن عالم البيزنس وحب جني الأموال وتكوين الثروة قد طغى على كريس جينر، والدة نجمات تلفزيون الواقع، لدرجة تجريدها حتى من أبسط المشاعر الإنسانية؛ إذ كشفت تقارير أمريكية عن تجاهل كريس التام لشقيقتها المريضة كارين هويتون وقطع علاقتها بها تمامًا لرغبتها في حماية صورة عائلة كارداشيان.

وشوهدت كارين 60 عامًا مؤخرًا، وهي تمشي بمفردها لعيادة طبيبها المعالج للآلام في كاليفورنيا من أجل الكشف عليها وأخذ الأدوية المناسبة لحالتها المرضية.

وعلى الرغم من علمها بظروف شقيقتها الصحية والمرضية، إلا أن كريس تتعامل مع الأمر بلامبالاة ولا تكترث حتى بالسؤال عنها، مع أنها تمتلك ثروة تقدر بـ 60 مليون دولار، وها هي تقضي إجازة استرخاء مع صديقها كوري جامبل في فرنسا الآن.

ونقلت التقارير عن مصادر مقربة من كريس جينر قولها إن الأخيرة تشعر أن حياة شقيقتها الكادحة تتعارض مع الصورة الذهنية لعائلة كارداشيان، ولهذا فهي تبتعد عنها دائمًا.

img