السّيّارات الفارهة.. موضة الهدايا ب...

مشاهير

السّيّارات الفارهة.. موضة الهدايا بين النّجمات وأزواجهنّ!

يبدو أنّ السيارات الفاخرة وباهظة الثّمن، أصبحت أحدث موضة للهدايا بين النجمات وأزواجهنّ، فمؤخرًا اتّبع العديد من المشاهير نفس الأسلوب للتعبير عن حبّهم لنصفهم الثاني. وعلى الرّغم من الهجوم الذي غالبًا ما يتعرّض له هؤلاء المشاهير، جرّاء استعراضهم الهدايا الباهظة واتّهامهم بعدم احترام مشاعر الفقراء، وغير القادرين على شراء مثل هذه السيارات، إلا أنّ ذلك لم يمنع كثيرون من السّير في نفس الاتّجاه وإثارة الجدل. آخر هؤلاء المشاهير الذين استعرضوا هديّة السيارة من نصفهم الثاني، الفنانة المغربيّة دنيا بطمة، حيث كشفت عن السيارة التي أهداها لها زوجها المنتج البحرينيّ، محمد الترك. وسبق دنيا الكثير من مشاهير مواقع التواصل والفنانين والفنانات

يبدو أنّ السيارات الفاخرة وباهظة الثّمن، أصبحت أحدث موضة للهدايا بين النجمات وأزواجهنّ، فمؤخرًا اتّبع العديد من المشاهير نفس الأسلوب للتعبير عن حبّهم لنصفهم الثاني.

وعلى الرّغم من الهجوم الذي غالبًا ما يتعرّض له هؤلاء المشاهير، جرّاء استعراضهم الهدايا الباهظة واتّهامهم بعدم احترام مشاعر الفقراء، وغير القادرين على شراء مثل هذه السيارات، إلا أنّ ذلك لم يمنع كثيرون من السّير في نفس الاتّجاه وإثارة الجدل.

آخر هؤلاء المشاهير الذين استعرضوا هديّة السيارة من نصفهم الثاني، الفنانة المغربيّة دنيا بطمة، حيث كشفت عن السيارة التي أهداها لها زوجها المنتج البحرينيّ، محمد الترك.

وسبق دنيا الكثير من مشاهير مواقع التواصل والفنانين والفنانات من مختلف البلدان العربيّة، ليصبح الأمر بمثابة "موضة" بين هذه الفئة في المجتمع العربيّ.

 


 

قد يعجبك ايضاً