ميغان وهاري يفقدان الشعبية لصالح زا...

مشاهير

ميغان وهاري يفقدان الشعبية لصالح زارا تيندال وزوجها.. ما القصّة؟

يعد أفراد العائلة المالكة البريطانية من بين أكثر المشاهير الذين دائمًا ما تسلط عليهم الأضواء وخاصة الثنائيات. ورغم أن الأمير هاري وميغان ماركل يعدان أبرز ثنائي ملكي حتى قبل زواجهما، إلا أنه يبدو أن هالة الشعبية التي لطالما أحاطتهما بدأت في الاختفاء. فوفق ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية عن متحدث باسم القصر البريطاني، تعد "زارا تندال" وزوجها "مايك" هما الثنائي الملكي الأكثر شعبية من هاري وميغان. و"زارا" هي الحفيدة الكبرى للملكة إليزابيث، وعلى الرغم من عدم ظهورها هي وزوجها في دائرة الضوء كثيرًا وتركيزهما على تربية ابنتيهما بعيدًا عن عدسات الصحافة إلا أنهما يتميزان بشعبية كبيرة، وخاصة فيما يتعلق

يعد أفراد العائلة المالكة البريطانية من بين أكثر المشاهير الذين دائمًا ما تسلط عليهم الأضواء وخاصة الثنائيات.

ورغم أن الأمير هاري وميغان ماركل يعدان أبرز ثنائي ملكي حتى قبل زواجهما، إلا أنه يبدو أن هالة الشعبية التي لطالما أحاطتهما بدأت في الاختفاء.

فوفق ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية عن متحدث باسم القصر البريطاني، تعد "زارا تندال" وزوجها "مايك" هما الثنائي الملكي الأكثر شعبية من هاري وميغان.

و"زارا" هي الحفيدة الكبرى للملكة إليزابيث، وعلى الرغم من عدم ظهورها هي وزوجها في دائرة الضوء كثيرًا وتركيزهما على تربية ابنتيهما بعيدًا عن عدسات الصحافة إلا أنهما يتميزان بشعبية كبيرة، وخاصة فيما يتعلق بحفلات العشاء.

فخلال لقاء مع الصحيفة، قال "دانكن لاركومب": "تأتي زارا ومايك في صدارة قائمة ضيوف حفلات العشاء بدلًا من هاري وميغان".

img

وأضاف: "زارا متواضعة ومايك شخص محبب وجيد، فهو الزوج غير الملكي المثالي الذي تحتاجه سيدة مثل زارا".

وعلى عكس هاري وميغان، قال "دانكن" إن زارا ومايك هما الوحيدان في العائلة المالكة اللذان لا يهتمان بحياة الأضواء ولا تثقل الحياة كاهلهما؛ فحياتهما لا تشبه أصحاب الطبقة الراقية، بل تشبه أصحاب الطبقة المتوسطة".

بالإضافة إلى ذلك، قال المتحدث إن زارا ومايك يعتمدان ستايل الشارع عند التسوق وليس لديهما مربية أطفال كما أنهما يظهران على طبيعتهما ولا يحاولان إخفاء وجهيهما عند الظهور في المناطق المحلية، على عكس ميغان التي اعتمدت ما يشبه عملية اختبار لاختيار مربية "آرتشي"؛ الأمر الذي كان مهينًا للمتقدمات للوظيفة.

يجدر بالذكر أنه في وقت سابق من هذا الشهر، لفت الزوجان الأنظار بشخصيتيهما وطريقة تعاملهما سويًا أثناء ظهورهما في برنامج " توب جير"، حيث وصفهما الكثير من المشاهدين بـ"المحببين".

img

كما كان آخر ظهور لزارا خلال الأسبوع الماضي في حفل حضره العديد من النجوم، وقد لفتت الأنظار حينها بشخصيتها المرنة والمتواضعة وتعاملها على سجيتها خلال فقرة كاريوكي في الحفل.

ويعيش زارا ومايك وابنتاهما "ميا" و"لينا" في منزل "غيت كومب بارك" للأميرة "آن" في مقاطعة " غلوسترشير".


 

قد يعجبك ايضاً