كشفُ أسرار عن حُب الأمير هاري لجينف...

مشاهير

كشفُ أسرار عن حُب الأمير هاري لجينفر أنيستون.. هذه تفاصيلها!

كشف الكاتب الأمريكي، ايان هالبرين، في كتاب جديد له حول حياة النجمة جينفر آنيستون عن أن الأمير هاري ظل مفتونًا ومعجبًا على مدار سنوات بالممثلة الأمريكية الشهيرة، وأنه سبق أن وصفها بـ "الأميرة" بعد ظهورها على غلاف مجلة GQ عام 2009. وأوردت صحيفة "ميرور" عن هالبرين قوله إن إعجاب هاري بأنيستون وصل لدرجة أنه حصل على رقم هاتفها المحمول، وأرسل لها بعض الصور التعبيرية. وتابع هالبرين:"ظل هاري مفتونًا بأنيستون على مدار سنوات، وقد أخبر أصدقاءه بأنه يراها كأميرة، وسبق له أن قام بزيارة لوس أنجلوس وشارك كثيرًا في حفلات مع عارضات هناك". وواصل هالبرين: "كما سبق لهاري أن أخبر أحد

كشف الكاتب الأمريكي، ايان هالبرين، في كتاب جديد له حول حياة النجمة جينفر آنيستون عن أن الأمير هاري ظل مفتونًا ومعجبًا على مدار سنوات بالممثلة الأمريكية الشهيرة، وأنه سبق أن وصفها بـ "الأميرة" بعد ظهورها على غلاف مجلة GQ عام 2009.

وأوردت صحيفة "ميرور" عن هالبرين قوله إن إعجاب هاري بأنيستون وصل لدرجة أنه حصل على رقم هاتفها المحمول، وأرسل لها بعض الصور التعبيرية.

وتابع هالبرين:"ظل هاري مفتونًا بأنيستون على مدار سنوات، وقد أخبر أصدقاءه بأنه يراها كأميرة، وسبق له أن قام بزيارة لوس أنجلوس وشارك كثيرًا في حفلات مع عارضات هناك".

img

وواصل هالبرين: "كما سبق لهاري أن أخبر أحد أصدقائه المقربين أن أنيستون هي ممثلته المفضلة وأنه حصل على رقم هاتفها المحمول. كما بعث لها برسائل نصية وأرسل لها صورًا تعبيريةً.

وعَلِمت من أحد المصادر أن أنيستون كانت على دراية بهوس هاري، لكنها لم ترغب في مجاراته والاستجابة لاندفاعه، لأنها كانت تعلم بفارق السن بينهما".

وبينما خرج متحدث باسم أنيستون لينفي ادعاءات هالبرين، واصفًا إياها بـ "الكاذبة"، إلا أن هالبرين، 54 عامًا، أصرّ على صحة كل ما أدرجه في الكتاب، وأنه المسؤول عنه.