هل خطّطت ميغان ماركل سرًا للإيقاع ب...

مشاهير

هل خطّطت ميغان ماركل سرًا للإيقاع بالأمير هاري؟

جاءت علاقات دوقة ساسيكس، ميغان ماركل قبل زواجها من الأمير هاري، لتُشير إلى أنها كانت تُخطّط سرًا لإيقاع وريث العرش البريطاني في غرامها. وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقريرها تسلسل الأحداث ومحاولات ميغان ماركل للارتباط بشخصية بريطانية ثرية لتصل في نهاية الأمر للزواج من الأمير هاري بتخطيط منها. وقبل فترة من الارتباط بالأمير هاري، تحدّثت وسائل التواصل الاجتماعي عن ظهورها مع نجم X Factor السابق البريطاني مات كاردل ومحاولة الارتباط بلاعب كرة القدم الإنجليزي، أشلي كول. ولكن لم يمر ذلك مرور الكرام، خاصةً أن ماركل في هذه الفترة صمّمت على تسلُّق سلم المشاهير والتخلّي عن أي شخص لا يتناسب

جاءت علاقات دوقة ساسيكس، ميغان ماركل قبل زواجها من الأمير هاري، لتُشير إلى أنها كانت تُخطّط سرًا لإيقاع وريث العرش البريطاني في غرامها.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقريرها تسلسل الأحداث ومحاولات ميغان ماركل للارتباط بشخصية بريطانية ثرية لتصل في نهاية الأمر للزواج من الأمير هاري بتخطيط منها.

وقبل فترة من الارتباط بالأمير هاري، تحدّثت وسائل التواصل الاجتماعي عن ظهورها مع نجم X Factor السابق البريطاني مات كاردل ومحاولة الارتباط بلاعب كرة القدم الإنجليزي، أشلي كول.

img

ولكن لم يمر ذلك مرور الكرام، خاصةً أن ماركل في هذه الفترة صمّمت على تسلُّق سلم المشاهير والتخلّي عن أي شخص لا يتناسب مع معايير شخصيتها الجديدة، وهو يعطي نظرة عن عقلية ميغان في هذه الفترة.

ووفقًا للصحيفة، فإن ميغان ماركل كانت محظوظة جدًا للتعرف على رجل العلاقات العامة "نيك إيد"، والذي يعد صديقًا مقربًا للممثلة ماريا برافو، التي أسست مؤسسة "جلوبال جيفت" المهتمة باستضافة أحداثٍ في مواقع مختارة حول العالم كل عام، بما في ذلك حفل كبير للمشاهير، يضم فيكتوريا بيكهام والمغنية نيكول شيرزينجر وسفيرة الجمعية الخيرية الممثلة إيفا لونجوريا، ويتم تكريم المشاهير على أعمالهم الخيرية.

واقترح إيدي أن تكون ميغان المضيف المشارك لحفل لندن في نوفمبر 2013، والذي حاولت خلاله التودّد لمقدمة البرامج التلفزيونية ليتزي كاندي لمساعدتها في العثور على "رجل بريطاني مشهور".

img

وكشفت كاندي الأسبوع الماضي تفاصيل لقائها بميغان ماركل، قائلةً: "كنا نجري محادثة مرحة، ثم قالت: هل تعرفين أي شخص مشهور؟ أنا عزباء وأحب الرجال الإنجليز، فقلت لها سنخرج ونجد شخصًا".

وكانت ميغان ماركل قد تعرّفت على الأمير هاري من خلال صديقة مقرّبة منهما والتي تُدعى "فيوليت فون ويستهولز".

img

وكشفت فيوليت أنها هي التي خطّطت للقاء الأول الذي جمع بين هاري وماركل، وذلك من أجل أن يقع كلٌّ منهما في حب الآخر.