هل انتهى الخلاف بين كيت وميغان؟.. خ...

مشاهير

هل انتهى الخلاف بين كيت وميغان؟.. خبيرة بلغة الجسد تجيب!

بينما تركزت الأنظار يوم أمس على دوقتي كامبريدج وساسكس، كيت ميدلتون وميغان ماركل خلال مشاركتهما في يوم الكومنويلث، فقد كشفت خبيرة لغة الجسد جودي جيمس، بأنهما كانتا مسرورتين، حيث قبّلتا بعضهما البعض بحرارة على الخدين؛ ما يرجح أن خلافهما المزعوم قد انتهى أخيراً. وأضافت جودي في تصريحات لصحيفة ذا صن "كان واضحاً أن كيت وميغان حرصتا على إظهار علاقة صداقة دافئة فيما بينهما يوم أمس، وبدا من الواضح أن هناك تغيراً في لغة جسد ميغان على وجه الخصوص من آخر مرة قابلت فيها كيت". وتابعت جودي "وبدا أن كيت هي من تبادر بعمل حركات نشطة، كما فعلت يوم الكريسماس، ومع

بينما تركزت الأنظار يوم أمس على دوقتي كامبريدج وساسكس، كيت ميدلتون وميغان ماركل خلال مشاركتهما في يوم الكومنويلث، فقد كشفت خبيرة لغة الجسد جودي جيمس، بأنهما كانتا مسرورتين، حيث قبّلتا بعضهما البعض بحرارة على الخدين؛ ما يرجح أن خلافهما المزعوم قد انتهى أخيراً.

img

وأضافت جودي في تصريحات لصحيفة ذا صن "كان واضحاً أن كيت وميغان حرصتا على إظهار علاقة صداقة دافئة فيما بينهما يوم أمس، وبدا من الواضح أن هناك تغيراً في لغة جسد ميغان على وجه الخصوص من آخر مرة قابلت فيها كيت".

وتابعت جودي "وبدا أن كيت هي من تبادر بعمل حركات نشطة، كما فعلت يوم الكريسماس، ومع هذا، أظهرت ميغان هي الأخرى استجابة من البهجة وروح الدعابة".

img

وفي غضون ذلك، ظهر الأميران وليام وهاري بوجهين يبدوان طبيعيين في ملامحهما في معظم اليوم، وإن تبدلت ملامحهما لتصير صارمة أو شديدة بعض الشيء ببعض الأحيان، ومن حولهما زوجتاهما تضحكان وتتبادلان أطراف الحديث بشكل لافت.

 


 

قد يعجبك ايضاً