دانييلا ويستبروك تنشرُ "سيلفي" من ا...

مشاهير

دانييلا ويستبروك تنشرُ "سيلفي" من المستشفى بعد إجراء جراحة خطيرة!

شاركت مؤخرًا الممثلةُ البريطانيةُ "دانييلا ويستبروك" معجبيها بصورة لها بعد خضوعها لجراحة كبيرة. لم تأبه دانييلا (45 عامًا) لتعبها، حيث ظهرت بقناع الأوكسجين بينما ترقدُ على سرير المستشفى في الصورة بفلتر ظريف، وذلك بعد خضوعها لجراحة لاستئصال أورام من الرحم. ووفقًا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت دانييلا نجمة " I'm A Celeb" عن إصابتها بسرطان الرحم في سبتمبر الماضي، ما اضطرّها لترك مركز إعادة التأهيل لمتابعة حالتها وإجراء الجراحة لاحقًا. نشرت دانييلا صورتها وقالت: "أشعر بالتعب والضعف ولكني سعيدة أن كل ذلك انتهى، حان الوقت للتعافي من هذه العملية"، كما أضافت: "سوف أعود لمركز إعادة التأهيل وأريد

شاركت مؤخرًا الممثلةُ البريطانيةُ "دانييلا ويستبروك" معجبيها بصورة لها بعد خضوعها لجراحة كبيرة.

لم تأبه دانييلا (45 عامًا) لتعبها، حيث ظهرت بقناع الأوكسجين بينما ترقدُ على سرير المستشفى في الصورة بفلتر ظريف، وذلك بعد خضوعها لجراحة لاستئصال أورام من الرحم.

ووفقًا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت دانييلا نجمة " I'm A Celeb" عن إصابتها بسرطان الرحم في سبتمبر الماضي، ما اضطرّها لترك مركز إعادة التأهيل لمتابعة حالتها وإجراء الجراحة لاحقًا.

نشرت دانييلا صورتها وقالت: "أشعر بالتعب والضعف ولكني سعيدة أن كل ذلك انتهى، حان الوقت للتعافي من هذه العملية"، كما أضافت: "سوف أعود لمركز إعادة التأهيل وأريد أن أشكركم جميعًا على حبكم".

img

تأتي هذه العملية الجراحية بعد ظهور دانييلا في برنامج "ذا جيريمي كايل شو" والذي ساعدها في الدخول لمركز إعادة التأهيل للتغلُّب على مشاكلها مع إدمان المخدرات والكحول.

عانت دانييلا من إدمان المخدرات لعدة سنوات، وكشفت مؤخرًا أنها لم تتحدّث مع ابنتها جودي البالغة من العمر 17 عامًا منذ 3 سنوات والتي أنجبتها من زوجها السابق "كيفين جينكينز"، ولكن بعد إصابتها بسرطان الرحم، قالت دانييلا إنها تريد إعادة التواصل مع جودي، حيث إنها قلقة بشأن المستقبل ولا تعرف ما يخبئه لها.

img

وكشفت دانييلا أن جودي تعيش مع والدها والذي وصفته بأنه "أب رائع"، كما أضافت أنها تعتقد أن عيش جودي مع والدها الآن يمنحها بيئة أفضل وأكثر أمانًا، وسط ما تمر به من ظروف صعبة ومرضها.

ويُذكر أن لدانييلا ابن يدعى "كاي" ويبلغ من العمر 22 عامًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً