الأمير هاري مازحًا: أستحقُّ عدم الن...

مشاهير

الأمير هاري مازحًا: أستحقُّ عدم النّوم إنْ فعلتها مجددًا!

تفصل الزوجان، الأمير هاري، وميغان ماركل، أسابيع قليلة عن ولادة طفلهما المنتظر، وإلى ذلك الحين، فهما يقضيان وقتهما مشغولان بالتّحضيرات لولادته. ويبدو أنّ الأمير هاري ألمح في حديثه الأخير، إلى أنّه وميغان لن يكتفيا بطفلٍ واحدٍ فقط، نقلًا عن صديقه سايمون ويسترن، المحارب القديم الذي شارك في حرب الفوكلاند، وتواجد في حفل استقبال قصر باكنغهام الأخير، بمناسبة الذكرى الخمسين، لتنصيب الأمير تشارلز أميرًا لمقاطعة ويلز. ومازح هاري سايمون، حول نتيجة مباراة الرغبي، بين ويلز وإنجلترا، ضمن بطول الأمم الستة في يناير/ كانون الثاني 2019، فقال سايمون: "حذّرته وحذّرتُ الدوقة من أنّه يستحقّ ما سيحدث له، لأنّهما سيواجهان ليالٍ كثيرة من

تفصل الزوجان، الأمير هاري، وميغان ماركل، أسابيع قليلة عن ولادة طفلهما المنتظر، وإلى ذلك الحين، فهما يقضيان وقتهما مشغولان بالتّحضيرات لولادته.

ويبدو أنّ الأمير هاري ألمح في حديثه الأخير، إلى أنّه وميغان لن يكتفيا بطفلٍ واحدٍ فقط، نقلًا عن صديقه سايمون ويسترن، المحارب القديم الذي شارك في حرب الفوكلاند، وتواجد في حفل استقبال قصر باكنغهام الأخير، بمناسبة الذكرى الخمسين، لتنصيب الأمير تشارلز أميرًا لمقاطعة ويلز.

ومازح هاري سايمون، حول نتيجة مباراة الرغبي، بين ويلز وإنجلترا، ضمن بطول الأمم الستة في يناير/ كانون الثاني 2019، فقال سايمون: "حذّرته وحذّرتُ الدوقة من أنّه يستحقّ ما سيحدث له، لأنّهما سيواجهان ليالٍ كثيرة من دون نوم، عند ولادة طفلهما"، وأضاف: "قال هاري، إنّه يستحقّ ما سيحدث له، إذا أنجب بعد الطفل الثّاني مرّة أخرى".

img

ووصل الأمير تشارلز إلى الاحتفالية مع كاميلا، وابنيه، وزوجاتهما، ويليام وهاري، وكيت وميغان، ودخل إلى غرفة الرّسم البيضاء برفقة ولي العهد، كما انضمّ إلى الأميرين دوق ودوقة كورنوال، ورئيسة الوزراء تريزا ماي، لتكريم الأمير تشارلز لمساهماته في الحياة الوطنية لويلز، على مرّ العقود.

يُذكر، أنّ هذه هي المرّة الأولى التي تنضمّ فيها ميغان للعائلة المالكة، وتظهر معهم في مناسبةٍ عامّة، منذ يوم الكريسماس.


 

قد يعجبك ايضاً