رسالة رقيقة من الملكة رانيا في عيد...

مشاهير

رسالة رقيقة من الملكة رانيا في عيد ميلاد الملك والابن الأصغر هاشم!

هنأتْ الملكة رانيا، زوجها الملك عبدالله الثاني، بعيد ميلاده الـ 57، الذي صادف اليوم الأربعاء، مع عيد ميلاد ابنهما الأصغر، الأمير هاشم، والذي بلغ 14 عامًا. ونشرتْ الملكة صورة على إنستغرام، علّقتْ عليها: "كل عام وملكي ورفيق دربي بألف خير". كما قدّم ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله، تهنئة لوالده، وشقيقه، ونشر صورة تجمعهم علّق عليها أيضًا:" كل عام وجلالة سيدنا وأخي الحبيب هاشم بخير". ويحرص الأمير الحسين باستمرار، على التواجد مع الملك، والتفاعل مع الشعب عبر حساباته الخاصّة على السوشال ميديا، مؤكدًا باستمرار على متانة علاقته مع والده، والتي تحوّلتْ بحكم العمر إلى صداقة قوية، حيث يشاركه كافة الفعاليات،

هنأتْ الملكة رانيا، زوجها الملك عبدالله الثاني، بعيد ميلاده الـ 57، الذي صادف اليوم الأربعاء، مع عيد ميلاد ابنهما الأصغر، الأمير هاشم، والذي بلغ 14 عامًا.

ونشرتْ الملكة صورة على إنستغرام، علّقتْ عليها: "كل عام وملكي ورفيق دربي بألف خير".

img

كما قدّم ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله، تهنئة لوالده، وشقيقه، ونشر صورة تجمعهم علّق عليها أيضًا:" كل عام وجلالة سيدنا وأخي الحبيب هاشم بخير".

img

ويحرص الأمير الحسين باستمرار، على التواجد مع الملك، والتفاعل مع الشعب عبر حساباته الخاصّة على السوشال ميديا، مؤكدًا باستمرار على متانة علاقته مع والده، والتي تحوّلتْ بحكم العمر إلى صداقة قوية، حيث يشاركه كافة الفعاليات، والنشاطات الخاصّة والعامة.

img

وبعيدًا عن الحياة السياسية، تزوّج الملك عبدالله من الملكة رانيا، في حزيران من عام 1993، وانجب منها 4 أبناء، وهم الحسين "ولي العهد" عام 1994، الأميرة إيمان، التي ورثتْ جمال والدتها عام 1996، والأميرة سلمى عام 2000 ولا تقلّ جمالًا عن شقيقتها، ووالدتها، وأصغرهم الأمير هاشم، والذي صادف أنْ يكون يوم ميلاده، هو نفس ميلاد والده في شهر يناير من عام 2005.

img