شقيقةُ بيكهام تضربُ صديقها بـ"ريموت...

مشاهير

شقيقةُ بيكهام تضربُ صديقها بـ"ريموت التلفزيون" في وَجهه

استجوبت الشرطةُ البريطانيةُ شقيقةَ نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، بعد أن قامت بالاعتداء بالضرب على حبيبها السابق كريس دونيلي. وقال دونيلي إنه تعرّض للاعتداء بعد خلاف مع جوان بيكهام، والتي قامت بضربه بالريموت كنترول الخاص بالتلفاز في وجهه، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وأوضح كريس دونيلي، 33 عامًا، أنه تعرّض للاعتداء أثناء شجار حاد معها، وتُشير المصادر، إلى أنه هرب إلى منزل صديقه الممثل "دين جافني". وتمّ استجواب جوان بيكهام (36 عامًا) من قبل الشرطة ولكن لم يتم اتخاذ أي إجراء آخر ضدها. وقال دونيلي لصحيفة صن: "بعد أن بدأت المشكلة مع جوان، استدارت وضربتني في وجهي بجهاز التحكم عن

استجوبت الشرطةُ البريطانيةُ شقيقةَ نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، بعد أن قامت بالاعتداء بالضرب على حبيبها السابق كريس دونيلي.

وقال دونيلي إنه تعرّض للاعتداء بعد خلاف مع جوان بيكهام، والتي قامت بضربه بالريموت كنترول الخاص بالتلفاز في وجهه، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأوضح كريس دونيلي، 33 عامًا، أنه تعرّض للاعتداء أثناء شجار حاد معها، وتُشير المصادر، إلى أنه هرب إلى منزل صديقه الممثل "دين جافني".

img

وتمّ استجواب جوان بيكهام (36 عامًا) من قبل الشرطة ولكن لم يتم اتخاذ أي إجراء آخر ضدها.

وقال دونيلي لصحيفة صن: "بعد أن بدأت المشكلة مع جوان، استدارت وضربتني في وجهي بجهاز التحكم عن بعد.. لقد صُدمت".

وقال إنه تلقّى بعد ذلك حوالي 45 مكالمة فائتة من جوان ولكنه اتصل بالشرطة للإبلاغ عن المضايقات، ولكن عندما رأى ضابط الشرطة لكمةً في عينه، تلقّى تعليمات بإبلاغه عن اعتداء.

يُعتقد أن جوانا كانت تقرأ رسائل هاتفه لأنها كانت تشك بأنه يُراسل أخريات، ويُذكر أن دونيلي وجوان بيكهام لديهما ابنة عمرها عام واحد.

يُشار إلى أن شقيقة بيكهام الأخرى، اضطرّتْ إلى بيع ممتلكاتها عبر الإنترنت.

 


 

قد يعجبك ايضاً