مشاهير

نُورة الشنقيطي.. عارضة أزياء سُعودية تجتاح مواقع التواصل بصُورها!

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا صور لعارضة الأزياء السعودية نورة الشنقيطي والتي لفتت الأنظار إليها لجمالها العربي المميز. والشنقيطي بحسب المعلومات المتداولة من مواليد السعودية عام 1988، وتتحدث بأكثر من لغة منها الإنجليزية والفرنسية، وعملت كوجه إعلاني لعدد من الماركات العالمية. وتسعى الشنقيطي لاقتحام عالم الشهرة بعد أن بدأت مشوارها من "إنستغرام" بنشر صور مُختلفة لها من جلسات تصوير مميزة تُظهر فيها جمالها وأناقتها. وفي الوقت الذي تغزل فيه عدد كبير من النشطاء بجمالها العربي وسمارها الخليجي على حد قولهم، انتقد البعض انتشار ظاهرة الفاشينيستا في الوطن العربي عامة والسعودية خاصة مؤخرًا، كما انتقد آخرون استغلال الفتيات لجمالهن من أجل

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا صور لعارضة الأزياء السعودية نورة الشنقيطي والتي لفتت الأنظار إليها لجمالها العربي المميز.

والشنقيطي بحسب المعلومات المتداولة من مواليد السعودية عام 1988، وتتحدث بأكثر من لغة منها الإنجليزية والفرنسية، وعملت كوجه إعلاني لعدد من الماركات العالمية.

وتسعى الشنقيطي لاقتحام عالم الشهرة بعد أن بدأت مشوارها من "إنستغرام" بنشر صور مُختلفة لها من جلسات تصوير مميزة تُظهر فيها جمالها وأناقتها.

img

وفي الوقت الذي تغزل فيه عدد كبير من النشطاء بجمالها العربي وسمارها الخليجي على حد قولهم، انتقد البعض انتشار ظاهرة الفاشينيستا في الوطن العربي عامة والسعودية خاصة مؤخرًا، كما انتقد آخرون استغلال الفتيات لجمالهن من أجل الظهور والشهرة.

وبالرغم من أن حساب الشنقيطي ليس بجديد على "إنستغرام"، إلا أن صورها بدأت بالانتشار مؤخرًا بشكل كبير، وبدأ تسليط الضوء عليها يزداد يومًا بعد يوم؛ وهو الأمر الذي جعل عدد من النشطاء يتوقع أن تقتحم الشنقيطي عالم الشهرة بقوة في الفترة المقبلة، خصوصًا أنها استطاعت جمع الجمال العربي بالثقافة الغربية.

يُشار إلى أن هناك عددا كبيرا من السعوديات اتجهن مؤخرًا إلى عالم الجمال والموضة من بينهن مودل روز وسارة الودعاني.