الأمير هاري يشعر بأنه "عاجزٌ" عن إي...

مشاهير

الأمير هاري يشعر بأنه "عاجزٌ" عن إيقاف الشائعات حول ميغان!

وسطَ كلِّ الشائعات والأخبار السلبية المحيطة بميغان ماركل وكيت ميدلتون، يشعر الأمير هاري بأنه عاجز عن فعل أي شيء لإنهاء كل تلك الدراما المحيطة بزوجته وزواجه. فقد نقل موقع "ويكلي ويكلي" عن مصدرٍ خاص قوله بأن الأمير هاري محبط للغاية، وأن كل ما يقوم به لإبقاء زوجته بعيدًا عن الأذى لم يُجدِ نفعًا على الرغم من محاولاته العديدة لإبقاء علاقتهم بعيدةً عن أعين الصحافة. وحسب ما نشر الموقع فإن تقارير لا حصر لها ظهرت على مدى الأسبوعين الماضيين تتحدّث عن علاقة ميغان وكيت المتوترة وعن مغادرة إحدى أعضاء طاقم ميغان القصر تحت نظرية أنه يصعب التعامل مع ميغان! لكن على

وسطَ كلِّ الشائعات والأخبار السلبية المحيطة بميغان ماركل وكيت ميدلتون، يشعر الأمير هاري بأنه عاجز عن فعل أي شيء لإنهاء كل تلك الدراما المحيطة بزوجته وزواجه.

فقد نقل موقع "ويكلي ويكلي" عن مصدرٍ خاص قوله بأن الأمير هاري محبط للغاية، وأن كل ما يقوم به لإبقاء زوجته بعيدًا عن الأذى لم يُجدِ نفعًا على الرغم من محاولاته العديدة لإبقاء علاقتهم بعيدةً عن أعين الصحافة.

img

وحسب ما نشر الموقع فإن تقارير لا حصر لها ظهرت على مدى الأسبوعين الماضيين تتحدّث عن علاقة ميغان وكيت المتوترة وعن مغادرة إحدى أعضاء طاقم ميغان القصر تحت نظرية أنه يصعب التعامل مع ميغان!

لكن على ما يبدو أن كل تلك الأخبار لم تتعدَّ كونها بعض الشائعات حسب ما يُؤكّده قصر كنسينغتون من خلال إعلانه بأنهم سيقضون عطلة عيد الميلاد معًا وأن كيت تهتم جدًا لأمر طفل هاري وميغان.

 


 

قد يعجبك ايضاً