مشاهير

الفنزولية "كلاريت غارسيا" تتوّج بلقب ملكة جمال الأمم.. شاهدي

حصدت الفنزولية كلاريت فلزكو غارسيا، 20 عامًا، لقب ملكة جمال الأمم، في حفل ضخم اُقيم في العاصمة اليابانية طوكيو. كما توّجت المتسابقات من جنوب أفريقيا ورومانيا وكولومبيا على المراكز الثاني والثالث والرابع على التوالي. وفي العام الماضي؛ تمكنت مُدرسة حضانة من الفلبين وتُدعى كايلي فيرسوزا من الحصول على اللقب بدورته الـ 56، مُتفوقة على منافستها من أستراليا. وتُعد مسابقة ملكة جمال الأمم واحدة من أكبر 4 مسابقات لاختيار ملكات الجمال إلى جانب ملكة جمال العالم، ملكة جمال الكون، وملكة جمال الأرض. ومن المقرر أن يُقام حفل انتخاب ملكة جمال الكون في شهر ديسمبر المقبل، جزيرة "سانيا" الصينية وتشارك في المسابقة

حصدت الفنزولية كلاريت فلزكو غارسيا، 20 عامًا، لقب ملكة جمال الأمم، في حفل ضخم اُقيم في العاصمة اليابانية طوكيو.

كما توّجت المتسابقات من جنوب أفريقيا ورومانيا وكولومبيا على المراكز الثاني والثالث والرابع على التوالي.

وفي العام الماضي؛ تمكنت مُدرسة حضانة من الفلبين وتُدعى كايلي فيرسوزا من الحصول على اللقب بدورته الـ 56، مُتفوقة على منافستها من أستراليا.

وتُعد مسابقة ملكة جمال الأمم واحدة من أكبر 4 مسابقات لاختيار ملكات الجمال إلى جانب ملكة جمال العالم، ملكة جمال الكون، وملكة جمال الأرض.

img

ومن المقرر أن يُقام حفل انتخاب ملكة جمال الكون في شهر ديسمبر المقبل، جزيرة "سانيا" الصينية وتشارك في المسابقة 120 صبية من مختلف دول العالم.

وكانت الفيتنامية فونغ خان نغوين 23 عامًا قد حصدت لقب ملكة جمال الأرض لعام 2018 وهي أول فيتنامية تفوز بهذا اللقب في تاريخ المسابقة.

وفيما يخص لقب ملكة جمال العالم فقد حصدت الهندية Manushi Chhillar اللقب لعام 2017 والذي أُقيم في الصين، ومن المقرر انتخاب ملكة الجمال لهذا العام في شهر ديسمبر المقبل.

 


 

قد يعجبك ايضاً