مشاهير

صديقة الأميرة ديانا المقرّبة تتوقّعُ انفصال هاري وميغان بعد 3 أعوام!

صديقة الأميرة ديانا المقرّبة تتوقّع...

تنبأتْ سيمون سيمونز، الصديقة المقرّبة من الأميرة الراحلة، ديانا، بمستقبل زواج الأمير هاري، وميغان ماركل، مؤكّدة، أنّها تتوقّع طلاقهما بعد أقلّ من ثلاثة أعوام. وكشفتْ سيمون، 58 عامًا، والتي كانت تستشيرها ديانا، في كثير من الأشياء، حتى قبل وفاتها، في تصريحات خصّتْ بها صحيفة "دايلي ستار"، عن أنّ ميغان وهاري، اللّذين تزوجا في مايو الماضي، سينجبان طفلين، قبل أنْ ينفصلا بشكل مفاجئ عن بعضهما. وأضافتْ سيمون، التي تزعم أنّها ما زالت تتحدّث إلى ديانا من وراء قبرها، أنّها تتوقّع استمرار زواج دوق، ودوقة ساسكس من عامين ونصف إلى 3 أعوام، وأنّها لا ترغب في أنْ يتأثر هاري بشدّة، نتيجة لذلك،

تنبأتْ سيمون سيمونز، الصديقة المقرّبة من الأميرة الراحلة، ديانا، بمستقبل زواج الأمير هاري، وميغان ماركل، مؤكّدة، أنّها تتوقّع طلاقهما بعد أقلّ من ثلاثة أعوام.

وكشفتْ سيمون، 58 عامًا، والتي كانت تستشيرها ديانا، في كثير من الأشياء، حتى قبل وفاتها، في تصريحات خصّتْ بها صحيفة "دايلي ستار"، عن أنّ ميغان وهاري، اللّذين تزوجا في مايو الماضي، سينجبان طفلين، قبل أنْ ينفصلا بشكل مفاجئ عن بعضهما.

وأضافتْ سيمون، التي تزعم أنّها ما زالت تتحدّث إلى ديانا من وراء قبرها، أنّها تتوقّع استمرار زواج دوق، ودوقة ساسكس من عامين ونصف إلى 3 أعوام، وأنّها لا ترغب في أنْ يتأثر هاري بشدّة، نتيجة لذلك، خاصّة وأنّه لن يعلم بما سيلحق به عندما يحدث ذلك، فالمشكلة أنّه مغرم تمامًا بميغان، وهو كما والدته، شخص حسّاس للغاية.

وتابعتْ سيمون، التي سبق لها تأليف كتاب بعنوان (ديانا: الكلمة الأخيرة): "أتصور كذلك أنّ ميغان، 37 عامًا، حامل بالفعل، من هاري في طفلها الأوّل، وهو ما تشعره من ملامح وجهها".

وفي المقابل، أبدتْ سيموت نظرتها الأكثر ايجابية، وتفاؤلاً بالنسبة لمستقبل الأميرة يوجيني، 28 عامًا، وخطيبها، جاك بروكسبانك، 31 عامًا، اللذين سيتزوجان يوم الجمعة القادم.

كما أكّدتْ، أنّها ما زالت متأكّدة أنّ والدي يوجيني، الأمير أندرو، وسارة فيرغسون، كلاهما 58 عامًا، ما زالا يحبّان بعضهما بشكل كبير، وأنّهما قد يعودا لبعضهما البعض مرة أخرى بعد مرور عقدين على انفصالهما، لكن فقط بعد وفاة الأميرة فيليب.

 

اترك تعليقاً