شاهدي.. ملكة جمال تركيا قد تخسر لقبها بسببة قديمة!
شاهدي.. ملكة جمال تركيا قد تخسر لقبها بسببة قديمة!شاهدي.. ملكة جمال تركيا قد تخسر لقبها بسببة قديمة!

شاهدي.. ملكة جمال تركيا قد تخسر لقبها بسببة قديمة!

ما إن حصدت التركية شيفال شاهين لقب ملكة جمال تركيا لعام 2018 قبل أيام، حتى بدأت المشاكل والاتهامات تنهال عليها، مُعكّرة صفو فرحتها باللقب.

فبعد تفوّقها على 20 فتاة وحصولها على اللقب في حفل تم إقامته بفندق هيلتون بالعاصمة التركية اسطنبول، انتشرت العديد من الصور القديمة لشاهين، تظهر فيها بشكل مُختلف وتؤكّد خضوعها للتجميل.

وطالب عددٌ كبيرٌ من نشطاء الإنترنت والصحافيين بسحب اللقب منها، لأن الأمر يُعتبر خدعة خصوصًا أن هناك العديد من الفتيات اللواتي شاركن في المسابقة يمتلكن جمالاً طبيعيًا.

وبعد هذه الضجّة الكبيرة التي أُثيرت، خرجت شاهين عن صمتها مؤكدةً أنها خضعت لعملية تجميل واحدة في أنفها، وأكدت أنها حتى لو كانت شاركت بشكلها القديم كانت ستصل للمراحل النهائية في البرنامج.

وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف فيما إذا كانت هذه العملية ستتسبب بسحب اللقب منها أم لا وذهابه لوصيفتها الأولى، خصوصًا في حال أثبتت شاهين أن العملية التي أجرتها في أنفها لأسباب صحية.

وكانت شيفال شاهين 19 عامًا طالبة سنة أولى تخصص تسويق أزياء في جامعة شرق لندن، قد استطاعت اقتناص لقب ملكة جمال تركيا لعام 2018، قبل أيام في حفل كبير حضره عدد من نجوم الفن في تركيا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com