مشاهير

بعد رئاسة بيونسيه لتحرير مجلة فوغ.. هؤلاء النجوم عملوا أيضاً في الصحافة

بعد رئاسة بيونسيه لتحرير مجلة فوغ.....

تصدرت النجمة العالمية بيونسيه غلاف مجلة فوغ في نسختها الأمريكية لعدد شهر سبتمبر المقبل، حيث تترأس تحرير هذا العدد بدلا من آنا وينتر رئيس تحرير المجلة الشهيرة منذ 30 عاما. "بيونسيه" ليست الوحيدة التي دخلت عالم الصحافة، حيث سبقها كثيرون من الفنانين، الذين عملوا في "صاحبة الجلالة" سواء كمهنة أو هواية. نشرت الفنانة العالمية "بيونسيه" مجموعة من الصور، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها بطابع الأجواء الصيفية لصالح مجلة فوغ، في العدد الذي ترأست تحريره. إليسا أيضا ترأست في عام 2016 عدد شهر ديسمبر من مجلة جمالك المتخصصة في عالم الموضة، وكشفت

تصدرت النجمة العالمية بيونسيه غلاف مجلة فوغ في نسختها الأمريكية لعدد شهر سبتمبر المقبل، حيث تترأس تحرير هذا العدد بدلا من آنا وينتر رئيس تحرير المجلة الشهيرة منذ 30 عاما.

"بيونسيه" ليست الوحيدة التي دخلت عالم الصحافة، حيث سبقها كثيرون من الفنانين، الذين عملوا في "صاحبة الجلالة" سواء كمهنة أو هواية.

نشرت الفنانة العالمية "بيونسيه" مجموعة من الصور، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها بطابع الأجواء الصيفية لصالح مجلة فوغ، في العدد الذي ترأست تحريره.

إليسا أيضا ترأست في عام 2016 عدد شهر ديسمبر من مجلة جمالك المتخصصة في عالم الموضة، وكشفت الفنانة اللبنانية عن كواليس تلك التجربة الصحفية من خلال نشر صور لها حينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تجلس على مقعد رئيس التحرير وتقوم بمهامها التحريرية.

كما عملت الإعلامية نجوى إبراهيم لفترة طويلة مستشارا لتحرير مجلة "كلام الناس" الفنية اللبنانية، التي كانت تصدر في القاهرة.

وأيضا أدارت الفنانة أميرة فتحي مجلة خاصة أصدرها زوجها، ولكنها أغلقت بعد فترة وجيزة، أسوة بما حدث مع الفنان محمود حميدة الذي أصدر مجلة متخصصة في السينما باسم "الفن السابع"، قبل أن يقوم بإغلاقها لاحقا بسبب سوء الدعاية.

وكذلك الفنان سعيد عبدالغني، وهو صحفي في إحدى الجرائد القومية، قبل أن يكون فنانا في الأساس.

اترك تعليقاً