مشاهير

ميغان ماركل تمتلك واحدة من أندر المهارات في العالم.. تعرّفي عليها!

ميغان ماركل تمتلك واحدة من أندر الم...

إضافة للعديد من المهارات، التي تتميز بها دوقة ساسكس، ميغان ماركل، تحدّثتْ وسائل الإعلام البريطانية، مؤخرًا، عن امتلاكها لمهارة استخدام يديها، بشكل مميّز. وذكرتْ صحيفة، "ذا صن" البريطانية، أنّ ميغان تستخدم يدها اليمنى، عند التلويح باليد، والكتابة والإمساك بحقيبة يدها، بينما تستخدم يدها اليسرى، عندما تُقدِم على تناول الطعام والشراب، وعندما تقوم بالعزف على الجيتار. ولفتتْ الصحيفة، إلى أنّ ميغان التي أتمّتْ أمس عامها الـ37، تُعدّ من القلائل الذين يمتلكون هذه المهارة النادرة، إذْ يتميّز بها 1% فقط من سكان العالم بأسره، وهي المهارة التي عادة ما تُشير إلى أنّ جانبي الدماغ الأيسر والأيمن، لدى من يتّسمون بتلك المهارة يكونان

إضافة للعديد من المهارات، التي تتميز بها دوقة ساسكس، ميغان ماركل، تحدّثتْ وسائل الإعلام البريطانية، مؤخرًا، عن امتلاكها لمهارة استخدام يديها، بشكل مميّز.

وذكرتْ صحيفة، "ذا صن" البريطانية، أنّ ميغان تستخدم يدها اليمنى، عند التلويح باليد، والكتابة والإمساك بحقيبة يدها، بينما تستخدم يدها اليسرى، عندما تُقدِم على تناول الطعام والشراب، وعندما تقوم بالعزف على الجيتار.

ولفتتْ الصحيفة، إلى أنّ ميغان التي أتمّتْ أمس عامها الـ37، تُعدّ من القلائل الذين يمتلكون هذه المهارة النادرة، إذْ يتميّز بها 1% فقط من سكان العالم بأسره، وهي المهارة التي عادة ما تُشير إلى أنّ جانبي الدماغ الأيسر والأيمن، لدى من يتّسمون بتلك المهارة يكونان متناظرين إلى حدّ كبير.

ووفقًا لدراسة أجراها باحثون، في جامعة ولاية مونتكلير الأميركية، فإنّ الأشخاص الذين يتميّزون بمهارة استخدام كلتا يديهم، يكونون أفضل في التكيّف مع عواطفهم بحسب الموقف.

وبينما بمقدور ميغان استخدام كلتا يديها، فإنّ زوجها، هاري، يستخدم يده اليمني فقط، مثله مثل زوجة شقيقه، كيت ميدلتون، والملكة إليزابيث الثانية، والأمير تشارلز، في حين أنّ الأمير ويليام، يستعين في كلّ شيء بيده اليسري، ومثله نجله، الأمير جورج.

 

 

اترك تعليقاً