مشاهير

هكذا يتباهى أفراد العائلات الملكية في أوروبا بأوشامهم الخاصة!

محتوى مدفوع

لم تكن ليدي أميليا وندسور هي الشخصية الملكية الوحيدة التي استعرضت الوشم الذي اختارته لنفسها، لدى ظهورها ليلة أمس في حفل Serpentine الصيفي، حيث سبقتها لذلك سيدات ملكيات أخريات في أوروبا، منهن الأميرة صوفيا (السويد)، الأميرة ستيفاني ( موناكو)، اللتان تتباهيان بأوشامهما منذ فترة طويلة في كل مكان. ولم يقتصر الأمر على السيدات فحسب، بل سبق أن استعرض الأمير فريدريك، ولي عهد الدنمارك ووريث العرش، وشم "سمكة القرش" على عضلة ساقه ووشماً آخر على ذراعه.   ومع هذا، فإن أميليا، 22 عاماً، كانت أول فرد في العائلة الملكية البريطانية التي تستعرض أوشامها بشكل علني. وكانت الأميرة صوفيا، 33 عاماً، قد استعانت

لم تكن ليدي أميليا وندسور هي الشخصية الملكية الوحيدة التي استعرضت الوشم الذي اختارته لنفسها، لدى ظهورها ليلة أمس في حفل Serpentine الصيفي، حيث سبقتها لذلك سيدات ملكيات أخريات في أوروبا، منهن الأميرة صوفيا (السويد)، الأميرة ستيفاني ( موناكو)، اللتان تتباهيان بأوشامهما منذ فترة طويلة في كل مكان.

ولم يقتصر الأمر على السيدات فحسب، بل سبق أن استعرض الأمير فريدريك، ولي عهد الدنمارك ووريث العرش، وشم "سمكة القرش" على عضلة ساقه ووشماً آخر على ذراعه.

 

ومع هذا، فإن أميليا، 22 عاماً، كانت أول فرد في العائلة الملكية البريطانية التي تستعرض أوشامها بشكل علني. وكانت الأميرة صوفيا، 33 عاماً، قد استعانت بوشم لشكل الشمس كاملة على ظهرها، قبل أن تتعرف على الأمير كارل فيليب، وظلت محتفظة به إلى يوم زفافها وأبرزته بشكل واضح من خلال فستان الزفاف الذي كانت ترتديه. كما تضع الأميرة السويدية وشماً متحفظاً على كاحلها، لكن يقال أيضاً إنها أزالت وشماً كان على ذراعها في أعقاب خطبتها لكارل فيليب البالغ من العمر 39 عاماً.

وتميل في الغالب الأميرة ستيفاني، 53 عاماً، لإظهار أوشامها بشكل علني على مر السنين، بما في ذلك الوشم المرسوم على شكل تنين على ظهرها، وكذلك الوشم زهري الشكل الموجود على رسغها، ووشم دولفينين يقفزان على كاحلها. وبالمثل، استعرضت ابنة ستيفاني، بولين دوكريت، 24 عاماً، وشماً على شكل زهرة رسمته على إحدى ذراعيها.

اترك تعليقاً