مشاهير

"صور بريئة" للأمير جورج تثير غضبًا وانتقادات.. ما السبب؟

"صور بريئة" للأمير جورج تثير غضبًا...

محتوى مدفوع

أثارت صور للأمير جورج وهو يستمتع بوقته في الشمس مع شقيقته الأميرة شارلوت ووالدتهما دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، غضبًا وانتقادات من قبل الكثيرين، بسبب حمل الأمير ألعابًا ذات دلالات عنيفة. فوفق ما ورد في صحيفة "مترو" البريطانية، كان الأمير الصغير يلعب بمسدس لعبة، بينما يلعب والده الأمير "ويليام" البولو، وذلك يوم الأحد أثناء المشاركة في بطولات "مازيراتي الخيرية" في نادي "بيوفورت" للبولو، لكن ورغم براءة صور الأمير الصغير إلا أنها أثارت الغضب بين بعض رواد الإنترنت. فقد أظهرت الصور الأمير جورج وهو يلعب بعدة ألعاب شملت مسدساً، وسكيناً وأصفاداً مثل معظم الأطفال، لكن ذلك أزعج الكثيرين على الإنترنت، حيث علقت

أثارت صور للأمير جورج وهو يستمتع بوقته في الشمس مع شقيقته الأميرة شارلوت ووالدتهما دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، غضبًا وانتقادات من قبل الكثيرين، بسبب حمل الأمير ألعابًا ذات دلالات عنيفة.

فوفق ما ورد في صحيفة "مترو" البريطانية، كان الأمير الصغير يلعب بمسدس لعبة، بينما يلعب والده الأمير "ويليام" البولو، وذلك يوم الأحد أثناء المشاركة في بطولات "مازيراتي الخيرية" في نادي "بيوفورت" للبولو، لكن ورغم براءة صور الأمير الصغير إلا أنها أثارت الغضب بين بعض رواد الإنترنت.

فقد أظهرت الصور الأمير جورج وهو يلعب بعدة ألعاب شملت مسدساً، وسكيناً وأصفاداً مثل معظم الأطفال، لكن ذلك أزعج الكثيرين على الإنترنت، حيث علقت أدرينا برايس: "يحزنني رؤية جورج وهو يلعب بمسدس بينما تواجه البلد جرائم القتل بالأسلحة والسكين، كنت أفضل أن أراه يلعب بسيارة أو كرة".

ويُعرف عن الأمير الصغير أن ألعاب الشرطة تثير اهتمامه، حتى أنه حصل على لعبة سيارة شرطة في الكريسماس، ويبدو أنه يريد أن يكون شرطيًا، وقد كشفت المصادر أنه في إحدى المناسبات، قال أحد الضباط مازحًا إن جورج يمكنه الانضمام إلى طلاب الشرطة.

اترك تعليقاً