مشاهير

بعد طلاقها من تشارلز.. لماذا رفضتْ الأميرة ديانا ارتداء أحذية شانيل؟

بعد طلاقها من تشارلز.. لماذا رفضتْ...

كانت خيانة الأمير تشارلز لزوجته ديانا مع حبيبته السابقة، كاميلا باركر، بمثابة طعنة قلبتْ حياة أميرة القلوب، وسبّبت لها العذاب والجروح، التي ظلّت تتداوي منها، إلى أنّ وافتها المنيّة في حادث باريس المشؤوم. واليوم، وبعد مرور عشرات السنين، كشف مصمّم الأزياء الأسترالي جيسون بروندسون مؤخراً، أنّ الليدي ديانا رفضتْ ارتداء تصميمات العلامة الشهيرة "شانيل" Chanel لسبب سيصدم قلوب محبيها. وقال بروندسون: "أثناء اشرافي على إطلالة الأميرة ديانا، اقترحتْ عليها ارتداء حذاءٍ رائعٍ من شانيل؛ لأنه سيبدو متناسقًا مع تصميم اختارته من فيرساتشي، ولكنّها رفضتْ بشدّة، ويبدو أنّها قاطعتْ تصاميم شانيل للأبد". وأضاف بروندسون:

كانت خيانة الأمير تشارلز لزوجته ديانا مع حبيبته السابقة، كاميلا باركر، بمثابة طعنة قلبتْ حياة أميرة القلوب، وسبّبت لها العذاب والجروح، التي ظلّت تتداوي منها، إلى أنّ وافتها المنيّة في حادث باريس المشؤوم.

واليوم، وبعد مرور عشرات السنين، كشف مصمّم الأزياء الأسترالي جيسون بروندسون مؤخراً، أنّ الليدي ديانا رفضتْ ارتداء تصميمات العلامة الشهيرة "شانيل" Chanel لسبب سيصدم قلوب محبيها.

الأميرة ديانا وتشارلز

وقال بروندسون: "أثناء اشرافي على إطلالة الأميرة ديانا، اقترحتْ عليها ارتداء حذاءٍ رائعٍ من شانيل؛ لأنه سيبدو متناسقًا مع تصميم اختارته من فيرساتشي، ولكنّها رفضتْ بشدّة، ويبدو أنّها قاطعتْ تصاميم شانيل للأبد".

وأضاف بروندسون: "عندما سألتها عن السبب قالت بعينين حزينتين: تشارلز وكاميلا يبدأ اسميهما بحرف C، وشانيل كذلك تبدأ بالحرف نفسه، وهو سبب كافٍ لعدم ارتدائي أيّة قطعة من هذه العلامة التجارية".

تشارلز وزوجته الحالية كاميلا

واستطرد: "تفهمت مشاعرها جيدًا، لذا اقترحت عليها انتعال حذاء من "غوتشي" Gucci، ورحبت بالفكرة على الفور، والمدهش في الأمر أنّ هذا التصرف كان بعد طلاقها من تشارلز بسنوات".

يُذكر أنّ زواج ديانا سبنسر من تشارلز أمير ويلز، تمّ في عام 1981، وأقيمتْ مراسم الزفاف في كاتدرائية القديس بولس، وتمّ الطلاق العام 1996، وكان بعد 4 سنوات من الانفصال التّام بين الزوجين. ثم تزوّج تشارلز من كاميلا في قلعة وندسور عام 2005، وهي زوجته حتى اليوم.

اترك تعليقاً