مشاهير

نجوم سيصدمكِ قِصر قامتهم.. وطول سكارليت جوهانسون لا يصدق!

نجوم سيصدمكِ قِصر قامتهم.. وطول سكا...

محتوى مدفوع

شاشة التلفاز تظهر النجوم على عكس حقيقتهم. فقد يزيد وزنهم أحيانا، ليبدو أطول، أحياناً أخرى. وهو ما يجعل كثيرا منهم يقومون ببعض الخطوات للظهور بشكل أطول على الشاشة. تلك الخطوات تأتي عن طريق التلاعب بزوايا الكاميرا أو الوقوف على صندوق أثناء تأدية المشهد، ووفقا لما نشر على مجلة "زيذ إز انسايدر"، هنا نعرض لكِ بعض أقصر ممثلين هوليوود البارزين. إيميليا كلارك بدت "إيميليا كلارك" (170 سم) قصيرة للغاية بالمقارنة بـ "جيسون موموا" (193 سم)، عندما وقفا على السجادة الحمراء. ميسي وليامز الفارق بين "ميسي وليامز" و"صوفي تيرنر" سنة واحدة فقط، الا أنه من الواضح في الصورة أن فارق الطول هائل

شاشة التلفاز تظهر النجوم على عكس حقيقتهم. فقد يزيد وزنهم أحيانا، ليبدو أطول، أحياناً أخرى. وهو ما يجعل كثيرا منهم يقومون ببعض الخطوات للظهور بشكل أطول على الشاشة.

تلك الخطوات تأتي عن طريق التلاعب بزوايا الكاميرا أو الوقوف على صندوق أثناء تأدية المشهد، ووفقا لما نشر على مجلة "زيذ إز انسايدر"، هنا نعرض لكِ بعض أقصر ممثلين هوليوود البارزين.

إيميليا كلارك

بدت "إيميليا كلارك" (170 سم) قصيرة للغاية بالمقارنة بـ "جيسون موموا" (193 سم)، عندما وقفا على السجادة الحمراء.

ميسي وليامز

الفارق بين "ميسي وليامز" و"صوفي تيرنر" سنة واحدة فقط، الا أنه من الواضح في الصورة أن فارق الطول هائل بينهما، حيث يبلغ طول "ميسي" 155 سم بينما يبلغ طول "صوفي" 175 سم.

جوش هوتشرسن

فضحت صورة فريق عمل سلسلة أفلام "ألعاب الجوع" Hunger Games قصر قامة النجم "جوش هوتشرسن" (170 سم) بالمقارنة بزملائه.

توم كروز

يبلغ طول النجم توم كروز 170 سم فقط، إذ تتفوق عليه زوجته الثانية "نيكول كيدمان" في الطول بـ 10 سم.

آنا كيندريك

وقفت العارضة والممثلة "آنا كيندريك" الى جانب النجم "جاستين تيمبرلك"، ليظهر فارق الطول بينهما حيث يبلغ طولها (155 سم) .

زاك إيفرون

"زاك إيفرون" وهو من الممثلين الذين قد يصدمكِ قصر قامتهم على الحقيقة والذي يبلغ 170 سم فقط.

سكارليت جوهانسون

قد تبدو "سكارليت جوهانسون" مرعبة وطويلة في دورها "الأرملة السوداء"، ولكنها في الحياة الحقيقية أقصر من كافة زملائها في فيلم "المنتقمون"، إذ يبلغ طولها 157 سم.

ميلا كونيس

وبالمقارنة بزوجها "أشتون كوتشر" (185 سم)، تبدو "ميلا كونيس" (160 سم) قصيرة جداً .

ومع ذلك لا يمنع قصر قامة هؤلاء الممثلين، من إبهارنا وامتاعنا بأعمالهم الجميلة على الشاشة، والتي تتركنا ننتظر المزيد منهم دائماً .

اترك تعليقاً