مشاهير

بينهم سعد وليلى علوي والجريني.. هؤلاء النجوم دون "ست الحبايب" لأول مرة في عيد الأم

بينهم سعد وليلى علوي والجريني.. هؤل...

مثلما يأتي الاحتفال بعيد الأم، المقرّر له 21 مارس من كل عام، وسط حالة من السعادة والبهجة لدى الكثيرين، سواء بوجودهم مع أمهاتهم وتقديم الهدايا أو استقبال الفنانات لمولود جديد، يجعلهن أمهات لأول مرة، فهو أيضًا يأتي ليجدّد الأوجاع لآخرين خاصةً إذا كان الاحتفال هو الأول بعد رحيل الأم. وجاء عيد الأم هذا العام، حاملاً أجواء لم تكن موجودةً في حياة النجوم، الذين فقدوا أمهاتهم، وقاموا بتشييعهم إلى مثواهم الأخير ليكون لسان حالهم "عيد لأول مرة دون الأم". سعد الصغير يكاد يكون سعد الصغير من أكثر الفنانين الشعبيين الذين تغنوا بالأم في الكثير من الأغاني وقد جاء هذا الاهتمام من

مثلما يأتي الاحتفال بعيد الأم، المقرّر له 21 مارس من كل عام، وسط حالة من السعادة والبهجة لدى الكثيرين، سواء بوجودهم مع أمهاتهم وتقديم الهدايا أو استقبال الفنانات لمولود جديد، يجعلهن أمهات لأول مرة، فهو أيضًا يأتي ليجدّد الأوجاع لآخرين خاصةً إذا كان الاحتفال هو الأول بعد رحيل الأم.

وجاء عيد الأم هذا العام، حاملاً أجواء لم تكن موجودةً في حياة النجوم، الذين فقدوا أمهاتهم، وقاموا بتشييعهم إلى مثواهم الأخير ليكون لسان حالهم "عيد لأول مرة دون الأم".

سعد الصغير

يكاد يكون سعد الصغير من أكثر الفنانين الشعبيين الذين تغنوا بالأم في الكثير من الأغاني وقد جاء هذا الاهتمام من علاقته الوطيدة بوالدته وحبه لها بشكل كبير، لدرجة أنه تحدّث عنها في غالبية اللقاءات الإعلامية التي ظهر بها.

لم تدم سعادة الفنان الشعبي، كي يحتفل هذا العام بعيد الأم كعادته، بعد أن غيّب الموت والدته في شهر يونيو، ليودعها إلى مثواها الأخير بمشاركة لفيف من النجوم وأصدقاء العمل الذين شاركوه حزنه.

ليلى علوي

كانت الفنانة المصرية القديرة ليلى علوي على موعد مع الفراق لما وصفته أعز وأغلى الناس في حياتها، خلال شهر أغسطس الماضي، حيث توفيت والدتها بعد صراع مع المرض، لتعلن وفاتها، واصفةً إياها بأغلى شخصية في حياتها.

وعرفت والدة الفنانة المصرية ليلى علوي السيدة نيفين علوي، المعروفة باسم "ستيلا"، بعد وجودها في المستشفى لفترة طويلة، ليأتي عيد الأم هذا العام بالنسبة لها بشكل مختلف.

أحمد كمال

وفي نوفمبر الماضي عاش الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل أيامًا صعبة بعد رحيل والدته، حيث شاركه أحزانه العديد من نجوم الفن، إلى جانب كثيرين من خارج الوسط الفني.

شمس الأتربي

وفي نفس الشهر "نوفمبر"، توفيت والدة الفنان عباس أبو الحسن، السيدة شمس الأتربي، مصممة الأزياء، حيث أعلن نجلها وفاتها بعد تعرضها لأزمة صحية، ليقدّم بعدها الشكر لكل من شاركه العزاء.

عبدالفتاح الجريني

وفي يناير الماضي، فقد الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني، المقيم في الإمارات، والدته وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان.

وسافر الجريني إلى المغرب من أجل إتمام مراسم الدفن والعزاء، التي تمّت وسط مشاركة أصدقائه من نجوم الفن.

صابرين

ولعل آخر نجوم الفن الذين فجعهم الموت، هي الفنانة المصرية الكبيرة صابرين، حيث توفيت والدتها في شهر فبراير الماضي، ليأتي عيد الأم بالنسبة لها، بعد أيام من رحيلها.

وشيّعت صابرين والدتها في جنازة شاركها فيها لفيف من نجوم الفن بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة.

تامر حبيب

كما فقد السيناريست المصري تامر حبيب والدته، التي توفيت بعد صراع مع المرض في شهر فبراير الماضي، وتم تشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

وكتب عنها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي: "ينفع يعني تروحي أحلى مكان وتسيبيني لوحدي؟ أينعم أنا كده لا هخاف ولا هاقلق عليكي تاني، بس هاتوحشيني قوي لحد ما أجيلك".

اترك تعليقاً