مشاهير

خبير خطوط يحلل شخصيتي كيت وميغان.. ويكشف الأسرار!

خبير خطوط يحلل شخصيتي كيت وميغان.....

أظهر أسلوب خط يد كيت ميدلتون وميغان ماركل اختلافاً كبيراً في شخصيتهما خاصة فيما يتعلق بقدرتهما على السيطرة على عواطفهما. ووفقاً لتحليل أجراه خبير الخط البريطاني جامي كوهين فإنّ كيت دوقة كامبريدج تمتلك قدرة هائلة على السيطرة على عواطفها. وقال: "من الواضح من خط يدها أن كيت تستطيع السيطرة على مزاجها وعاطفتها بسهولة، كما أنها تختار معاركها بحذر وتحاول تحليل الوضع للقيام برد مناسب". وأشار إلى أنّ قدرة كيت على كبح جماح عواطفها يعتبر مؤشر على الكبرياء أو الاهتمام بشكل كبير بنفسها وبسمعة أسرتها وبدورها في الأسرة الملكية. وفي تحليلة لشخصية ميغان، أوضح جامي أنها تمتلك طاقة أكبر، لكنها تتميز

أظهر أسلوب خط يد كيت ميدلتون وميغان ماركل اختلافاً كبيراً في شخصيتهما خاصة فيما يتعلق بقدرتهما على السيطرة على عواطفهما.

ووفقاً لتحليل أجراه خبير الخط البريطاني جامي كوهين فإنّ كيت دوقة كامبريدج تمتلك قدرة هائلة على السيطرة على عواطفها.

وقال: "من الواضح من خط يدها أن كيت تستطيع السيطرة على مزاجها وعاطفتها بسهولة، كما أنها تختار معاركها بحذر وتحاول تحليل الوضع للقيام برد مناسب".

وأشار إلى أنّ قدرة كيت على كبح جماح عواطفها يعتبر مؤشر على الكبرياء أو الاهتمام بشكل كبير بنفسها وبسمعة أسرتها وبدورها في الأسرة الملكية.

وفي تحليلة لشخصية ميغان، أوضح جامي أنها تمتلك طاقة أكبر، لكنها تتميز بأنها تقوم برد عاطفي شديد في مواقف معينة إضافة إلى أنها تمتلك شعور عميق.

وأفاد بأنّ هذا الشعور يتضح في عملها التطوعي الخيري مع الأمم المتحدة ومنظمات أخرى وأنها تحب استقطاب الاهتمام، وأنْ تكون وسط الحدث.

وأضاف تشير تواقيع ميغان إلى أنها شخص يحب كثيراً أن يكون وسط الحدث دائماً، وأنْ تحظى بالاهتمام في المواقف التي تكون فيها.

اترك تعليقاً