مشاهير

هل تشعر ميلانيا ترامب بالنقص؟

هل تشعر ميلانيا ترامب بالنقص؟

تعتبر ميلانيا ترامب سيدة الولايات المتحدة الأولى وزوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من أقوى وأغنى نساء العالم، لكن قد يكون لديها شعور بالنقص وعدم الأهلية. كشفت خبيرة خطوط بريطانية أنّ هناك ميزات في شخصية ميلانيا لم يعرفها أحد، منذ تولى زوجها رئاسة الولايات المتحدة أوائل العام الماضي. وقالت باربارا ويفر خبيرة الخطوط في مدرسة "كامبردج لفن الخط" في لندن:"هناك مؤشر من خلال طريقة كتابة ميلانيا بأنها خائفة من النظر لنفسها بطريقة واقعية." وأضافت:"اعتقد أنها لا تملك جرأة كافية لمواجهة نفسها.. ويمكن أنْ يكون لديها شعور بالنقص أو عدم الأهلية.. استطيع أنْ أرى ذلك من خلال توقيعها لأنك عندما توقع بأحرف

تعتبر ميلانيا ترامب سيدة الولايات المتحدة الأولى وزوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من أقوى وأغنى نساء العالم، لكن قد يكون لديها شعور بالنقص وعدم الأهلية.

كشفت خبيرة خطوط بريطانية أنّ هناك ميزات في شخصية ميلانيا لم يعرفها أحد، منذ تولى زوجها رئاسة الولايات المتحدة أوائل العام الماضي.

وقالت باربارا ويفر خبيرة الخطوط في مدرسة "كامبردج لفن الخط" في لندن:"هناك مؤشر من خلال طريقة كتابة ميلانيا بأنها خائفة من النظر لنفسها بطريقة واقعية."

وأضافت:"اعتقد أنها لا تملك جرأة كافية لمواجهة نفسها.. ويمكن أنْ يكون لديها شعور بالنقص أو عدم الأهلية.. استطيع أنْ أرى ذلك من خلال توقيعها لأنك عندما توقع بأحرف كبيرة وطويلة فإن ذلك يعني أنك خائف من رؤية نفسك بطريقة واقعية."

كما أشارت باربارا ويفر إلى أن طريقة ميلانيا بالكتابة تدل على أنها "قلقة" بشأن مظهرها مضيفة: "هذا يعني أنها تهتم وتقلق كثيرا بشأن ماذا سترتدي ومتى وكيف ستعتني بأظافرها وماذا ستأكل وأمور أخرى وهذا يدل أيضا على أنها تتنبه وتهتم بكل التفاصيل من أجل أنْ تظهر بشكل جيد."

اترك تعليقاً