مشاهير

في استفتاء "فوشيا".. إيلي صعب أفضل مصمم أزياء لعام 2017

محتوى مدفوع

حسم مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب المركز الأول في استفتاء "فوشيا" لعام 2017 كأفضل مصمم أزياء، بعد أن حصل على المركز الأول منفرداً، وبفارق كبير عن منافسيه، ليحصل على 44% من إجمالي الأصوات المشاركة في الاستفتاء الذي أجري في الفترة من الـ11حتى الـ27 من ديسمبر. وبزغ نجم إيلي صعب عبر سنوات مضت، إذ صمم أزياء للكثير من النجوم وزوجات الملوك من بينهم الملكة رانيا، وتايلور سويفت وهالي بيري وأنجلينا جولي وكيم كارداشيان. أما المركز الثاني، فقد حسمه المصمم الكويتي يوسف الجسمي، المعروف بـ"جسميكو"، ليتبعه في المركز الثالث اللبناني زهير مراد. وبعيداً عن المراكز الثلاثة الأولى، حسم اللبناني نيكولا جبران المركز

حسم مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب المركز الأول في استفتاء "فوشيا" لعام 2017 كأفضل مصمم أزياء، بعد أن حصل على المركز الأول منفرداً، وبفارق كبير عن منافسيه، ليحصل على 44% من إجمالي الأصوات المشاركة في الاستفتاء الذي أجري في الفترة من الـ11حتى الـ27 من ديسمبر.

وبزغ نجم إيلي صعب عبر سنوات مضت، إذ صمم أزياء للكثير من النجوم وزوجات الملوك من بينهم الملكة رانيا، وتايلور سويفت وهالي بيري وأنجلينا جولي وكيم كارداشيان.

أما المركز الثاني، فقد حسمه المصمم الكويتي يوسف الجسمي، المعروف بـ"جسميكو"، ليتبعه في المركز الثالث اللبناني زهير مراد.

وبعيداً عن المراكز الثلاثة الأولى، حسم اللبناني نيكولا جبران المركز الرابع، ولكن بفارق كبير،بحصوله على 5% من الأصوات، تبعه اللبناني جورج حبيقة، وتلاه عبد محفوظ، ثم شربل زوي، والسوري رامي العلي، والسوري زياد نكد - بحسب الترتيب.

يذكر أن "فوشيا" قد أعلن عن إجراء استفتاء على 6 مستويات هي "أفضل نجمة في الأناقة خلال حفلاتها، وأفضل ممثل وأفضل ممثلة وأفضل خبير تجميل وأفضل مصمم أزياء والفاشينيستا الأكثر تأثيراً".

اترك تعليقاً