مشاهير

ما هي هواية ملكة جمال الإنسانية جيني معلوف؟

ما هي هواية ملكة جمال الإنسانية جين...

محتوى مدفوع

أشارت ملكة جمال الإنسانية جيني معلوف - التي توجت مؤخرا ضمن حفل جوائز "بيروت غولدن اوردز" - إلى أن هناك مشاريع خيرية إنسانية كثيرة سبق وقامت بها لسبب وجيه هو أن الخير واجب إنساني إذ على كل شخص المبادرة لمد يد العون لأخيه بالإنسانية. وأكدت جيني بأنها تعشق التمثيل إذ تعتبره موهبتها الأساسية وحلمها الذي سيتحقق في القريب العاجل، معربة عن استعدادها لخوض غمار هذه التجربة. وتابعت جيني بأن هناك ممثلين كثيرين في لبنان نفتخر بهم ولكن على الصعيد الشخصي نجمها المفضل هو الفنان السوري تيم حسن. وكشفت جيني بمعرض حديثها بأنها تلقت أكثر من عرض تمثيلي، لكنها فضّلت التريث

أشارت ملكة جمال الإنسانية جيني معلوف - التي توجت مؤخرا ضمن حفل جوائز "بيروت غولدن اوردز" - إلى أن هناك مشاريع خيرية إنسانية كثيرة سبق وقامت بها لسبب وجيه هو أن الخير واجب إنساني إذ على كل شخص المبادرة لمد يد العون لأخيه بالإنسانية.

وأكدت جيني بأنها تعشق التمثيل إذ تعتبره موهبتها الأساسية وحلمها الذي سيتحقق في القريب العاجل، معربة عن استعدادها لخوض غمار هذه التجربة.

وتابعت جيني بأن هناك ممثلين كثيرين في لبنان نفتخر بهم ولكن على الصعيد الشخصي نجمها المفضل هو الفنان السوري تيم حسن.

وكشفت جيني بمعرض حديثها بأنها تلقت أكثر من عرض تمثيلي، لكنها فضّلت التريث في اختيار خطواتها بخاصة الأولى منها علهّا تختار ما يتناسب وطموحاتها.

اترك تعليقاً