مشاهير

شاهدي.. إطلالات كارول سماحة الأنيقة برعاية "طوني ورد"

شاهدي.. إطلالات كارول سماحة الأنيقة...

محتوى مدفوع

عادت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، بكامل أناقتها ورشاقتها هذا العام إلى الساحة الفنية، بعد انقطاعها لفترة بسبب إنجابها مولودتها الأولى، ما جعلها تكون أكثر حرصًا على الظهور بشكل أكثر أناقة وجاذبية. وبالفعل خطفت كارول الأنظار بفساتينها الأنيقة ذات التصميم المميز في حفلاتها، والتي كانت من تصميم مصمم الأزياء الشهير طوني ورد.   واستعانت سماحة بأحد الفساتين التي تجمع بين الرقة والفخامة أثناء إحيائها لمهرجان "البترون"، حيث ارتدت فستانًا أبيض رقيقًا، جعلها تبدو كالملكة. هذا بالإضافة إلى استعانتها بجاكيت ذهبي من تصميمه أيضًا، لحضور إحدى المناسبات التي دعيت إليها في مصر، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الجمال والتميز. أما عن

عادت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، بكامل أناقتها ورشاقتها هذا العام إلى الساحة الفنية، بعد انقطاعها لفترة بسبب إنجابها مولودتها الأولى، ما جعلها تكون أكثر حرصًا على الظهور بشكل أكثر أناقة وجاذبية.

وبالفعل خطفت كارول الأنظار بفساتينها الأنيقة ذات التصميم المميز في حفلاتها، والتي كانت من تصميم مصمم الأزياء الشهير طوني ورد.

 

واستعانت سماحة بأحد الفساتين التي تجمع بين الرقة والفخامة أثناء إحيائها لمهرجان "البترون"، حيث ارتدت فستانًا أبيض رقيقًا، جعلها تبدو كالملكة.

هذا بالإضافة إلى استعانتها بجاكيت ذهبي من تصميمه أيضًا، لحضور إحدى المناسبات التي دعيت إليها في مصر، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الجمال والتميز.

أما عن إطلالتها الأخيرة في حفلها لدعم أمراض التصلّب الجانبي الضموري، الذي أقيم أمس في بيروت ، فهي أطلت على جمهورها مرتدية بدلة موف فاتح يتميز تصميمها بالنعومة والأناقة، ما انعكس على مظهرها وجعلها تبدو أكثر رقة وجمالا.

اترك تعليقاً