مشاهير

شذى حسون تنافس مطربة سعودية على نفس الفستان من مرمر حليم

شذى حسون تنافس مطربة سعودية على نفس...

تحرص المغنية العراقية شذى حسون، على الظهور بشكل أنيق ومميّز في كل إطلالاتها، ففي أحدث ظهور لها على السجادة الحمراء بمهرجان دبي السينمائي الدولي، تألقت في فستان طويل باللون الفضي حمل توقيع المصممة المصرية مرمر حليم، مزينًا بحزام أسود على الخصر، ليزيدها جمالا وأناقة.   ويبدو أن حسون راقها فستان مرمر حليم بعد أن سبقتها المطربة السعودية داليا مبارك، إلى ارتداء نفس الفستان من مجموعة أزياء مرمر لخريف وشتاء 2017 – 2018. إطلالة حسون في مهرجان دبي تأتي بالتزامن مع طرح فيديو كليب أغنيتها "الدنيا ما سايباش"، الذي صورته تحت إدارة المخرج حسن غدار، والأغنية من كلمات الشاعر سمير المجاري،

تحرص المغنية العراقية شذى حسون، على الظهور بشكل أنيق ومميّز في كل إطلالاتها، ففي أحدث ظهور لها على السجادة الحمراء بمهرجان دبي السينمائي الدولي، تألقت في فستان طويل باللون الفضي حمل توقيع المصممة المصرية مرمر حليم، مزينًا بحزام أسود على الخصر، ليزيدها جمالا وأناقة.

 

ويبدو أن حسون راقها فستان مرمر حليم بعد أن سبقتها المطربة السعودية داليا مبارك، إلى ارتداء نفس الفستان من مجموعة أزياء مرمر لخريف وشتاء 2017 – 2018.

إطلالة حسون في مهرجان دبي تأتي بالتزامن مع طرح فيديو كليب أغنيتها "الدنيا ما سايباش"، الذي صورته تحت إدارة المخرج حسن غدار، والأغنية من كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان المهدي مزين، وإنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

اترك تعليقاً